التعاون الثالث بين النجم احمد مكى و المخرج احمد الجندى بصحبة السيناريست الذى يكتب للمرة الاولى شريف نجيب , فيلم كوميدى من الدرجة الأولى يعتمد على السخرية من افلام المحركة و المخابرات . اجاد احمد الجندى فيه وان كانت مشاهد المطاردات هى اضعف مشاهد الفيلم , شريف نجيب قدم سيناريو مقبول لصاحب التجربة الاولى وان اختلف ايقاع الفيلم فى نصفه الاول عن نصفه الثانى و لكنه كتب حوارا عبقريا . احمد مكى يثبت يوما بعد يوم انه ملك الكوميديا القادم بلا منازع باداء متمكن و واثق دنيا سمير غانم اداء مبهر كالعادة و حضور رائع ماجد الكدوانى موهبة كوميدية مختفية تنتظر من يفجرها و قد أجمع الجمهور على ان الفيلم رغم انه لا يناقش قضية ما الا انه قادر على تفجير الضحك الى مالا نهاية و اشاد به الجميع اما عن النقاد فقد اجمعوا على الاشادة بالفيلم , فقد اشاد به اسامة الشاذلى فى موقع السينما ووصفه بأنه " ضحك للركب" و اشادت به ماجدة خير الله فى الوفد و اعتبرته افضل افلام مكى و اشاد به محمد بدر الدين فى الجريدة الكويتية و اعتبره قنبلة الفكاهة .
عنوان النقد | اسم المستخدم | هل النقد مفيد؟ | تاريخ النشر |
---|---|---|---|
كوميديا بلا حدود | camelia taha | 1/2 | 25 يوليو 2008 |
لا تراجع ولا استسلام : (البارودي) على الطريقة المصرية. | Ahmed Risha | 0/0 | 11 ابريل 2011 |
''لا تراجع و لا استسلام'' عن الضحك للـ''الركب'' | Usama Al Shazly | 6/6 | 4 يوليو 2010 |
قين الكوميديا الـ"فحيتة" بتاعة مكى؟ ماشى..ماشى! | Fady Baha'i Seleem | 1/3 | 18 اغسطس 2010 |
"البارودي" كما يجب ان يكون | محمد فوزي | 7/7 | 7 يوليو 2010 |