Kuwait Drama Channel

A channel affiliated to the Kuwaiti Ministry of Information specialized in showing series.

    • country:
    • Kuwait
    • Category:
    • Series
    • Frequencies:
    • 11059 [Horizontal Polarization]
  • VOD Guide:
Wednesday 24 April
  • مسلسل
  • 02:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 03:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 04:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 05:00 PM [60 minutes]
Thursday 25 April
  • مسلسل
  • 06:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 07:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 10:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 12:00 AM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 01:00 AM [60 minutes]
  • 02:00 AM
  • [60 minutes]
  • 03:00 AM
  • [60 minutes]
  • 7.7
  • The plot focuses on the merchants in an old Kuwaiti market...Read more called El Maqasis Market and the problems they face, shedding light on the state of the Kuwaiti economy and revealing some of the negative aspects of contemporary material life in Arab societies.
  • 04:00 AM
  • [52 minutes]
  • 7.1
  • The series uses Aleppo in the early fifties of the last...Read more century as its setting, highlighting the discordance between liberal thinking and its conservative counterpart that gives primal priority to customs and traditions, even in romantic matters.
  • 04:52 AM
  • [38 minutes]
  • 5.8
  • When a brother takes over his sibling's fortune and...Read more property, the latter's son grows up and claims his rights that his uncle seized, only for a seemingly-endless conflict to ensue between the two, a conflict that ends with the son getting his inheritance back and triumphing over his uncle.
  • أخبار منوعة
  • 05:30 AM [20 minutes]
  • 05:50 AM
  • [50 minutes]
  • 06:40 AM
  • [40 minutes]
  • 07:20 AM
  • [68 minutes]
  • 08:28 AM
  • [52 minutes]
  • 6.1
  • Rouh, a gynecologist, is constantly trying to help her...Read more husband in his career. But she gets shocked upon discovering that he got secretly married to another woman, and at the same time knows that her daughter got impregnated from a man she secretly married.
  • 09:20 AM
  • [60 minutes]
  • 7.7
  • Hajj Gharib is a woods merchant who has several children....Read more When his favorite son gets injured in an accident, Gharib shows his favoritism until the son gets married, and his wife drives a wedge between the siblings, all so that she could become the lady of the house and seize control of everything.
  • 10:20 AM
  • [40 minutes]
  • برنامج
  • 11:00 AM [17 minutes]
  • 11:17 AM
  • [43 minutes]
  • 7.7
  • The plot focuses on the merchants in an old Kuwaiti market...Read more called El Maqasis Market and the problems they face, shedding light on the state of the Kuwaiti economy and revealing some of the negative aspects of contemporary material life in Arab societies.
  • 12:00 PM
  • [60 minutes]
  • 7.1
  • The series uses Aleppo in the early fifties of the last...Read more century as its setting, highlighting the discordance between liberal thinking and its conservative counterpart that gives primal priority to customs and traditions, even in romantic matters.
  • 01:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.8
  • When a brother takes over his sibling's fortune and...Read more property, the latter's son grows up and claims his rights that his uncle seized, only for a seemingly-endless conflict to ensue between the two, a conflict that ends with the son getting his inheritance back and triumphing over his uncle.
  • مسلسل
  • 02:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 03:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 04:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 05:00 PM [60 minutes]
Friday 26 April
  • مسلسل
  • 06:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 07:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 10:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 12:00 AM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 01:00 AM [60 minutes]
  • 02:00 AM
  • [60 minutes]
  • 03:00 AM
  • [60 minutes]
  • 7.7
  • The plot focuses on the merchants in an old Kuwaiti market...Read more called El Maqasis Market and the problems they face, shedding light on the state of the Kuwaiti economy and revealing some of the negative aspects of contemporary material life in Arab societies.
  • 04:00 AM
  • [52 minutes]
  • 7.1
  • The series uses Aleppo in the early fifties of the last...Read more century as its setting, highlighting the discordance between liberal thinking and its conservative counterpart that gives primal priority to customs and traditions, even in romantic matters.
  • 04:52 AM
  • [38 minutes]
  • 5.8
  • When a brother takes over his sibling's fortune and...Read more property, the latter's son grows up and claims his rights that his uncle seized, only for a seemingly-endless conflict to ensue between the two, a conflict that ends with the son getting his inheritance back and triumphing over his uncle.
  • أخبار منوعة
  • 05:30 AM [20 minutes]
  • 05:50 AM
  • [50 minutes]
  • 06:40 AM
  • [40 minutes]
  • 07:20 AM
  • [68 minutes]
  • 08:28 AM
  • [52 minutes]
  • 6.1
  • Rouh, a gynecologist, is constantly trying to help her...Read more husband in his career. But she gets shocked upon discovering that he got secretly married to another woman, and at the same time knows that her daughter got impregnated from a man she secretly married.
  • 09:20 AM
  • [60 minutes]
  • 7.7
  • Hajj Gharib is a woods merchant who has several children....Read more When his favorite son gets injured in an accident, Gharib shows his favoritism until the son gets married, and his wife drives a wedge between the siblings, all so that she could become the lady of the house and seize control of everything.
  • 10:20 AM
  • [40 minutes]
  • برنامج
  • 11:00 AM [17 minutes]
  • 11:17 AM
  • [43 minutes]
  • 7.7
  • The plot focuses on the merchants in an old Kuwaiti market...Read more called El Maqasis Market and the problems they face, shedding light on the state of the Kuwaiti economy and revealing some of the negative aspects of contemporary material life in Arab societies.
  • 12:00 PM
  • [60 minutes]
  • 7.1
  • The series uses Aleppo in the early fifties of the last...Read more century as its setting, highlighting the discordance between liberal thinking and its conservative counterpart that gives primal priority to customs and traditions, even in romantic matters.
  • 01:00 PM
  • [60 minutes]
  • 5.8
  • When a brother takes over his sibling's fortune and...Read more property, the latter's son grows up and claims his rights that his uncle seized, only for a seemingly-endless conflict to ensue between the two, a conflict that ends with the son getting his inheritance back and triumphing over his uncle.
  • مسلسل
  • 02:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 03:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 04:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 05:00 PM [60 minutes]
Saturday 27 April
  • مسلسل
  • 06:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 07:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 08:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 09:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 10:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 11:00 PM [60 minutes]
  • مسلسل
  • 12:00 AM [60 minutes]


Comments

قناة خلك بالبيت

قناة تابعة لوزارة الإعلام الكويتي متخصصة في عرض المسلسلات.

    • البلد:
    • الكويت
    • النوع:
    • مسلسلات
    • الترددات:
    • 11059 [استقطاب رأسي]
الأحد 17 اكتوبر
  • 01:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 5.5
  • مسلسل بدوي خليجي، تدور أحداثه حول حياة (لزام) الذي فقد ابن...اقرأ المزيد عمه (متعب) أثناء رحلة للصيد في الصحراء، تنشأ بينه وبين فتاة تدعى (نورا) قصة حب، ولكن الفتاة من قبيلة مختلفة عن قبيلته، فينشأ صراع بين القبائل بسبب ارتباطهما، لكن (لزام) يقوم بتنفيذ وعده مع (نورا)، فيفوز بها، ويناقش المسلسل العادات الأصيلة والأخلاق.
  • 02:00 مساءً
  • [45 دقيقة]
  • 7.4
  • تدور القصة في إطار كوميدي حول رجل كويتي في أواخر الخمسينيات...اقرأ المزيد من العمر، يخشى على ثروته التي ستضيع بين ليلةٍ وضحاها من جرّاء ضربة اقتصادية ستقضي عليه، فلا يجد له مَهرباً إلا من خلال أخيه مِن أمه، الذي يحمل الجنسية السعودية، والذي يعيش في دبي ويعمل طبيباً بيطرياً فاشلاً وسيء الحظ، لتبدأ الأحداث بالتسارع بعد لقائهما معاً في خضمّ العديد من المفارقات المضحكة والموافق الطريفة.
  • 02:45 مساءً
  • [15 دقيقة]
  • 5.4
  • مسلسل درامي تاريخي، يتناول حقبة سقوط بلاد الأندلس في يد...اقرأ المزيد القوى الغربية بعد أن ظلت تحت الحكم الإسلامي لمدة ثمانية قرون كاملة، وعرض حقيقة ما تعرضت له هذه الحقبة من صراعات وخيانات أدت إلى سقوط غرناطة.
  • مسلسل
  • 03:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 04:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 05:00 مساءً [60 دقيقة]
الإثنين 18 اكتوبر
  • مسلسل
  • 06:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 07:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 08:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 09:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 10:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 11:00 مساءً [60 دقيقة]
  • مسلسل
  • 12:00 صباحًا [60 دقيقة]
  • 01:00 صباحًا
  • [45 دقيقة]
  • 7.1
  • فارس (أحمد السقا) محامي ماهر يقرر ترك مهنة المحاماة بعد أن...اقرأ المزيد تخلت عنه حبيبته السابقة حسناء (ياسمين صبري) وتزوجت من ثري، ولكن مع لجوءها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يجد نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.
  • 01:45 صباحًا
  • [35 دقيقة]
  • 5.4
  • تدور الأحداث في إطار درامي كوميدي حول عدد من العائلات التي...اقرأ المزيد تسكن عمارة واحدة في السعودية، ومن بين هذه الأسر أسرة مصرية سافرت إلى هناك، حيث تتعرض الأحداث لقصة حياة كل عائلة، والمواقف التي تقع بين السكان.
  • 02:20 صباحًا
  • [70 دقيقة]
  • 9
  • مفيد الوحش ابن القرية الريفي البسيط والقبضاي والذي شحذته...اقرأ المزيد الحياة البسيطة والقاسية وجعلت منه شخصًا قاسي الملامح حاد النظرة، تتطور شخصيته باتجاه تصاعدي ضمن المقاومة الوطنية للإستعمار الفرنسي وفي سجون الإحتلال لتجعل منه وطنيًا يحلم بالحرية والحياة، فتتعاظم قوة الوحش بداخله ويتعاظم معها إيمانه بالمقاومة كسبيل وحيد للتحرر، عندها يتحول الفتى إلى أسطورة ليتغنى الجميع بقوته وشجاعته.
  • 03:30 صباحًا
  • [40 دقيقة]
  • 6.6
  • تدور الأحداث في الكويت بثلاثينيات القرن العشرين وقبل ظهور...اقرأ المزيد النفط في دول الخليج العربي، وتتحدث عن فتاة شابة تشهد حياتها العديد من التقلبات والنكسات على صعيد العائلة وعلى الصعيد الشخصي كذلك، كما أن الأحداث تتضمن قصة حب مؤثرة وأحداث درامية ورومانسية وتفاصيل تاريخية تعرض على الشاشة للمرة الأولى.
  • 04:10 صباحًا
  • [50 دقيقة]
  • 05:00 صباحًا
  • [50 دقيقة]
  • 5.5
  • مسلسل بدوي خليجي، تدور أحداثه حول حياة (لزام) الذي فقد ابن...اقرأ المزيد عمه (متعب) أثناء رحلة للصيد في الصحراء، تنشأ بينه وبين فتاة تدعى (نورا) قصة حب، ولكن الفتاة من قبيلة مختلفة عن قبيلته، فينشأ صراع بين القبائل بسبب ارتباطهما، لكن (لزام) يقوم بتنفيذ وعده مع (نورا)، فيفوز بها، ويناقش المسلسل العادات الأصيلة والأخلاق.
  • 05:50 صباحًا
  • [45 دقيقة]
  • 7.4
  • تدور القصة في إطار كوميدي حول رجل كويتي في أواخر الخمسينيات...اقرأ المزيد من العمر، يخشى على ثروته التي ستضيع بين ليلةٍ وضحاها من جرّاء ضربة اقتصادية ستقضي عليه، فلا يجد له مَهرباً إلا من خلال أخيه مِن أمه، الذي يحمل الجنسية السعودية، والذي يعيش في دبي ويعمل طبيباً بيطرياً فاشلاً وسيء الحظ، لتبدأ الأحداث بالتسارع بعد لقائهما معاً في خضمّ العديد من المفارقات المضحكة والموافق الطريفة.
  • 06:35 صباحًا
  • [40 دقيقة]
  • 5.4
  • مسلسل درامي تاريخي، يتناول حقبة سقوط بلاد الأندلس في يد...اقرأ المزيد القوى الغربية بعد أن ظلت تحت الحكم الإسلامي لمدة ثمانية قرون كاملة، وعرض حقيقة ما تعرضت له هذه الحقبة من صراعات وخيانات أدت إلى سقوط غرناطة.
  • 07:15 صباحًا
  • [55 دقيقة]
  • 7.9
  • يتناول قصة سليمان الرجل الأربعيني الأعزب الذي يعيش مع والدته...اقرأ المزيد البخيلة والمتحكمة به وترفض زواجه لكي لا تنجب زوجته أبناء يرثوه، وتفشل محاولات قريبتها الخطابة أم فيصل لإقناعها بتزويج ابنها، إلى أن قررت الخطابة بتحدي أم سليمان والتعاون مع قريبتها الأرملة طيبة وذلك لتزويجها من سليمان بالحيلة.
  • 08:10 صباحًا
  • [50 دقيقة]
  • 09:00 صباحًا
  • [50 دقيقة]
  • 7.1
  • فارس (أحمد السقا) محامي ماهر يقرر ترك مهنة المحاماة بعد أن...اقرأ المزيد تخلت عنه حبيبته السابقة حسناء (ياسمين صبري) وتزوجت من ثري، ولكن مع لجوءها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يجد نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.
  • 09:50 صباحًا
  • [40 دقيقة]
  • 5.4
  • تدور الأحداث في إطار درامي كوميدي حول عدد من العائلات التي...اقرأ المزيد تسكن عمارة واحدة في السعودية، ومن بين هذه الأسر أسرة مصرية سافرت إلى هناك، حيث تتعرض الأحداث لقصة حياة كل عائلة، والمواقف التي تقع بين السكان.
  • 10:30 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 9
  • مفيد الوحش ابن القرية الريفي البسيط والقبضاي والذي شحذته...اقرأ المزيد الحياة البسيطة والقاسية وجعلت منه شخصًا قاسي الملامح حاد النظرة، تتطور شخصيته باتجاه تصاعدي ضمن المقاومة الوطنية للإستعمار الفرنسي وفي سجون الإحتلال لتجعل منه وطنيًا يحلم بالحرية والحياة، فتتعاظم قوة الوحش بداخله ويتعاظم معها إيمانه بالمقاومة كسبيل وحيد للتحرر، عندها يتحول الفتى إلى أسطورة ليتغنى الجميع بقوته وشجاعته.
  • 11:30 صباحًا
  • [40 دقيقة]
  • 6.6
  • تدور الأحداث في الكويت بثلاثينيات القرن العشرين وقبل ظهور...اقرأ المزيد النفط في دول الخليج العربي، وتتحدث عن فتاة شابة تشهد حياتها العديد من التقلبات والنكسات على صعيد العائلة وعلى الصعيد الشخصي كذلك، كما أن الأحداث تتضمن قصة حب مؤثرة وأحداث درامية ورومانسية وتفاصيل تاريخية تعرض على الشاشة للمرة الأولى.
  • 12:10 مساءً
  • [50 دقيقة]
  • 01:00 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 5.5
  • مسلسل بدوي خليجي، تدور أحداثه حول حياة (لزام) الذي فقد ابن...اقرأ المزيد عمه (متعب) أثناء رحلة للصيد في الصحراء، تنشأ بينه وبين فتاة تدعى (نورا) قصة حب، ولكن الفتاة من قبيلة مختلفة عن قبيلته، فينشأ صراع بين القبائل بسبب ارتباطهما، لكن (لزام) يقوم بتنفيذ وعده مع (نورا)، فيفوز بها، ويناقش المسلسل العادات الأصيلة والأخلاق.
  • 02:00 مساءً
  • [45 دقيقة]
  • 7.4
  • تدور القصة في إطار كوميدي حول رجل كويتي في أواخر الخمسينيات...اقرأ المزيد من العمر، يخشى على ثروته التي ستضيع بين ليلةٍ وضحاها من جرّاء ضربة اقتصادية ستقضي عليه، فلا يجد له مَهرباً إلا من خلال أخيه مِن أمه، الذي يحمل الجنسية السعودية، والذي يعيش في دبي ويعمل طبيباً بيطرياً فاشلاً وسيء الحظ، لتبدأ الأحداث بالتسارع بعد لقائهما معاً في خضمّ العديد من المفارقات المضحكة والموافق الطريفة.
  • 02:45 مساءً
  • [15 دقيقة]
  • 5.4
  • مسلسل درامي تاريخي، يتناول حقبة سقوط بلاد الأندلس في يد...اقرأ المزيد القوى الغربية بعد أن ظلت تحت الحكم الإسلامي لمدة ثمانية قرون كاملة، وعرض حقيقة ما تعرضت له هذه الحقبة من صراعات وخيانات أدت إلى سقوط غرناطة.
  • مسلسل
  • 03:00 مساءً [60 دقيقة]

تعليقات