الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نادية لطفي | هدى راتب | 1 | |
2) | رشدي أباظة | د. أحمد | 2 | |
3) | صفية العمري | سعاد | 3 | |
4) | عماد حمدي | مختار | 4 | |
5) | صلاح نظمي | صلاح | 5 | |
6) | هالة الشواربي | أُلفت | 6 | |
7) | هشام العشري | الطفل عصام | 7 | |
8) | محمد نجم | سيد | 8 | |
9) | عفاف وجدي | عنايات | 9 | |
10) | نشأت أباظة | 10 | ||
11) | حسين عرابي | 11 | ||
12) | عبدالله بيومي | 12 | ||
13) | فتحي أحمد | 13 | ||
14) | رباب | راقصة | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أندريا زنديلس (أندريه) | مهندس الصوت | 1 | |
2) | نصري عبدالنور | مهندس الصوت | 7 | |
3) | محمد سليمان | مسجل الصوت | 8 | |
4) | جلال عبدالحميد | مسجل الصوت | 9 | |
5) | جليلة الحريري | مسجل الصوت | 10 | |
6) | زكريا عامر | تسجيل الأغاني | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن رمزي | مخرج | 1 | |
2) | السعيد مصطفى | مخرج مساعد | 2 | |
3) | محمود الصيفي | مخرج مساعد | 3 | |
4) | طلعت حمودة | سكريبت | 7 | |
5) | أحمد عبدالسلام | سكريبت | 8 | |
6) | رؤوف كامل | كلاكيت | 9 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال أبو العلا | مونتير | 1 | |
2) | حسن النجار | مركب الفيلم | 3 | |
3) | مارسيل صالح | نيجاتيف | 5 | |
4) | عطيه عبد الجواد | مساعد مونتير | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فتحي قورة | كلمات الأغاني | 1 | |
2) | منير مراد | الألحان | 2 | |
3) | حسن أبو زيد | الألحان | 3 | |
4) | طارق شرارة | موسيقى تصويرية | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | معامل مدينة السينما (مدينة السينما) | الطبع والتحميض | 5 | |
2) | سعد عبدالرحمن | مدير المعامل | 6 | |
3) | صلاح عبدالحليم | مصحح الألوان | 7 | |
4) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام النصر (محمد حسن رمزي وشركاه) | منتج | 1 | |
2) | جرجس فوزي | مدير الإنتاج | 4 | |
3) | عبد القادر محمد | مساعد منتج | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام النصر (محمد حسن رمزي وشركاه) | موزع داخلي | 1 | |
2) | الهيئة العامة للسينما | موزع خارجي | 2 | |
3) | عيتاني فيلم | موزع خارجي | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن رمزي | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
2) | نيروز عبدالملك | قصة وسيناريو وحوار | 2 | |
3) | أحمد صالح | سيناريو وحوار | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود نصر | مدير التصوير | 1 | |
2) | محمد طاهر | مصور | 2 | |
3) | قدري نصر | مساعد مصور | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سعيد حماد | مصفف الشعر | 1 | |
2) | أحمد دسوقي | ماكيير | 4 | |
3) | سامي صيام | مساعد ماكيير | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | خريستو كلاداكيس | مدرب الرقص | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين الشريف (حسين شريف) | منسق المناظر | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريال فرغلي | تصميم فستان الزفاف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد جوهر | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى شميس | ريجيسير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | يقع الدكتور أحمد في حب الفتاة الشابة (سعاد) والتي أنقذت طفله عصام من الغرق، لتتطور العلاقة بينهما وتصبح سعاد حامل منه، فيضطر إلى الزواج منها، ويضطر ﻹخبار زوجته (هدى) والتي تقرر الرحيل والسفر خارج البلاد، قبل أن يحدث ما يغير مجرى الأحداث. 237 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | بعدما تقوم الشابة سعاد بإنقاذ الطفل عصام ابن الدكتور أحمد، يقع في حبها وتصبح حامل منه يتزوجها، وعندما يخبر زوجته هدى بذلك تقرر السفر خارج البلاد. 145 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | سعاد في الثالثة والعشرين من العمر، على جانب كبير من الفتنة، تقوم بإنقاذ الطفل عصام من الغرق، مما يوطد علاقتها بأبويه الدكتور أحمد وزوجته هدى، ويجد د. أحمد في سعاد شباباً متحركًا، تحاول ان تحيكه بروحها، حتى يتم الإيقاع به فى حبها، ليتعلق بها ويهمل بيته الأساسي، وتتوثق العلاقة، لتتحول إلى علاقة جسدية، إلى أن تفاجئه سعاد بأنها حامل منه، فيقع أحمد فى حيرة، وكيف يمكن أن يتصرف فى هذا الموقف، ولا يجد مفرًا سوى الزواج منها ويعترف لزوجته هدى بما حدث فتقرر الرحيل وتركه، تتوتر الأحداث أكثر عندما يعلم بموت الجنين وتقنعه سعاد أن زواجهما مستحيل، فلا يجد د. أحمد مفرًا سوى العودى إلى هدى، لكنها تغادر المنزل فى طريقها للسفر إلى الخارج، يلحق أحمد بها، ويعترف بخطئه ويشرح لها الموقف، لتعود الحياة الزوجية بينهما مرة أخرى 709 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | بلغت إيرادات عرض فيلم أبدا لن أعود ١٩٧٥،مبلغ ٢٤٠٧٨ جنيها فى ٩ أسابيع عرض بسينما ريفولى بالقاهرة. | ||
ياسمين كمال | الأغاني: "املالي الكاس" تأليف فتحي قوره، تلحين منير مراد - "فرح الحبايب" تأليف فتحي قوره، تلحين حسن أبو زيد - "بالحضن" تأليف فتحي قوره، تلحين حسن أبو زيد. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|