محتوى العمل: فيلم - الصبر في الملاحات - 1986

ملخص القصة

 [2 نصين]

كوثر تاجرة مخدرات، تلصق التهمة بخادمتها فيحكم عليها بالسجن المؤبد. تتبنى كوثر ابنة الخادمة وتساعد باقي الأبناء، تكبر الابنة وتعمل بالشرطة وتلتقي مع لص لا تعرف أنه شقيقها.

حسنية خادمة تعمل لدى السيدة الثرية كوثر حتى تدير قوت أسرتها كثيرة العدد ، تتاجر كوثر فى المخدرات مع شريكها صقر . تلفق كوثر تهمة المتاجرة فى المخدرات لحسنية ، التى تحفتظ بحقبية المخدرات لديها دون أن تدرى ما بها ، ويحكم عليها بالسجن المؤبد لظتنجو كوثر من التهمة ، تتبنى كوثر وفاء ابنة حسنية وتساعد باقى اخوة وفاء بالمال لتكفر عن ذنبها . تكبر وفاء وتتخرج ضابطة شرطة وتتزوج الدكتور يحيى . ثم تتقابل مع اللص عتريس وتعطف عليه وتساعده ليعيش حياة شريفة ، تتوالى الأحداث وتكتشف أن عتريس شقيقها وتعرف حقيقة نسبها فتعمل على إثبات براءة أمها الحقيقية . يشكل زوجها فى علاقتها بعتريس ، ويحاول إبعادها عنه ، باعتبار أن المجرم لا يعرف التوبة ، تسقط التهمة عن كوثر لمرور سنوات على الجريمة .


نبذة عن القصة

 [1 نص]

كوثر تاجرة مخدرات تلصق التهمة بخادمتها فيحكم عليها بالسجن المؤبد.تتبنى كوثر ابنة الخادمة وتساعد باقى الابناء تكبر الابنة وتعمل بالشرطة وتلتقى مع لص لا تعرف انه شقيقها