الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بوسي | 1 | ||
2) | فاروق الفيشاوي | 2 | ||
3) | منيرفا | 3 | ||
4) | عبدالله إسماعيل | 4 | ||
5) | أحمد لوكسر | 5 | ||
6) | حسني عبدالجليل | 6 | ||
7) | نصر سيف | 7 | ||
8) | رضا حامد | 8 | ||
9) | لويس يوسف | 9 | ||
10) | فايزة عبدالجواد | 10 | ||
11) | زيزي فريد | 11 | ||
12) | منال الطيبي | 12 | ||
13) | مجدي عبدالفتاح | 13 | ||
14) | محمد رجب | 14 | ||
15) | عمران بحر | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جميل عزيز | مهندس الصوت | 1 | |
2) | طارق عثمان | تسجيل الصوت | 2 | |
3) | إبراهيم طاهر | تسجيل الصوت | 3 | |
4) | محمد سليمان | تسجيل الصوت | 4 | |
5) | رضا عبدالخالق | تسجيل الصوت | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد صقر | مخرج | 1 | |
2) | خالد بهجت | مخرج مساعد | 2 | |
3) | رحمة المشري | م. مخرج ثان | 3 | |
4) | خيري فرج | كلاكيت | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | افلام محمد يوسف | منتج | 1 | |
2) | محمد يوسف | منتج | 2 | |
3) | ابراهم زكى | مدير الإنتاج | 3 | |
4) | شعبان عباس | م. إنتاج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سامي صيام | ماكيير | 1 | |
2) | حسن شعبان | مساعد ماكيير | 2 | |
3) | مجدي خلف | مصفف الشعر | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | علوي فايد | مونتير | 1 | |
2) | نعمت فايد | نيجاتيف | 2 | |
3) | ناهد خاطر | مركبة الفيلم | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصر للإستوديوهات والإنتاج السينمائي (مصر للاستوديوهات) | الطبع و التحميض | 1 | |
2) | سعد عبدالرحمن | رئيس قطاع المعامل | 2 | |
3) | صلاح عبدالحليم | المدير العام | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام النصر (محمد حسن رمزي وشركاه) | التوزيع الداخلى | 1 | |
2) | أفلام البلجون (المؤسسة السعودية للسينما) | التوزيع الخارجى | 2 | |
3) | افلام محمد يوسف | توزيع الفيديو كاسيت | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد يوسف | سيناريو وحوار | 1 | |
2) | أحمد صقر | سيناريو وحوار | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تركي الهواري | ريجيسير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ماجد فوزي | مصور فوتوغرافيا | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين علي إسماعيل | ألحان وموسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حربي عباس | ملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جمال عجمي | إكسسوار | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
نادية مرسى | جابر سائس جراج، يهوى قيادة سيارات الجراج، واصطحاب الفتيات إلى نزهات ليلية، تتابعه فتاتان تعملان مع عصابة تتاجر في المخدرات للإيقاع به في جريمة قتل قامتا بها. 157 | ||
محمود قاسم | يعمل جاسر سائسا فى احدى الجراجات هوايته قيادة السيارات التى يتركها اصحابها للمبيت فى الجراج والخروج بها فى نزهات ليلية يقوم خلالها بمعاكسة الفتيات ولايشعر جابر ان هناك فتاتين تراقبانه عن بعد هما ثريا وسميحة وهما ابنتا ريا وسكينة لانهما يبحثان عن شخص يستعينان به فى ارتكاب بعض جرائمهما وتاتى اللحظة عندما يقابله مازق فى احدي نزهاته الليلية فتتقدم الفتاتان لانقاذه وتوهمه ثريا انها تميل اليه وبذلك تستغل نقطة الضعف الواضحة فيه وهى حبه للهو مع النساء وينزلق دون ان يدرى فى هذا الفخ الى ان يجد نفسه وجها لوجه امام جريمه لم يرتكبها حقيقة وان كانت الفتاتان قد احكمتا الخطة بحيث يبدو له انه هو القاتل والقتيل هو احد افراد عصابه للاتجار فى المخدرات تتعامل مع الفتاتين وقد اوفدته لمراقبتها لان العصابة تشك فى ولاء الفتاتين وتكون الفتاتين فى الواقع ترتبان للاستيلاء وحدهما على ثمن الصفقة والهروب الى الخارج تشك العصابه فى الامر نتيجة غياب الرجل الذي اوفدته ويشك ايضا جابر عندما يكتشف ان الفتاتين تحاولان التخلص منه وفى النهاية تتمكن الشرطة من القبض على الجميع. 952 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
نادية مرسى | جابر سائس جراج يهوى قيادة سيارات الجراج واصطحاب الفتيات الى نزهات ليلية. تتابعه فتاتان تعملان مع عصابة للمخدرات للايقاع به فى جريمة قتل قامتا بها . 148 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|