الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بشارة واكيم | 14 | ||
2) | محمود المليجي | 15 | ||
3) | ميمي شكيب | 16 | ||
4) | فردوس محمد | 17 | ||
5) | محمود شكوكو | 18 | ||
6) | إسماعيل يس | 19 | ||
7) | سعاد مكاوي | 20 | ||
8) | سناء سميح | 21 | ||
9) | يعقوب طانيوس | 22 | ||
10) | لولا عبده | 23 | ||
11) | نيللي مظلوم | 24 | ||
12) | محمد كامل | 25 | ||
13) | حسن كامل | 26 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شارل فوسكلو | مهندس الصوت | 4 | |
2) | عبدالعزيز جاد | مهندس الصوت | 5 | |
3) | حسين فياض | مهندس الصوت | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عباس كامل | مخرج | 1 | |
2) | حسن الصعيدي | مخرج مساعد | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسين الشريف (حسين شريف) | مهندس المناظر | 3 | |
2) | روبرت شارفنبرج/ شارفنبرج | مهندس الديكور | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حلمى فريد | مصور | 3 | |
2) | فرانسوا فاركاش (فيري فاركاش/ ف فاراكاش/ ف. فاراكاش / فاراكاش / فرانسوا فاراكاش) | مدير التصوير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عباس كامل | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى إبراهيم | ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جلال مصطفى | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | استوديو التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إمام عويس | ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستديو الأهرام (ستديوهات الأهرام) | موزع | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | يكتشف شومان باشا الثري أن هناك منجدًا يشبهه إلى حد بعيد، هو المعلم عباس، وحيث أن الثري قد ضاق بحياة الثراء التي تضعه فى منزلة اجتماعية لها أنظمتها وقيودها، يتفق مع المعلم عباس على تبادل الأدوار في الحياة، حيث مل المنجد من الفقر والحاجة. 236 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|