الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ماجدة | عفاف | 1 | |
2) | عماد حمدي | عادل | 2 | |
3) | علوية جميل | منيرة هانم | 3 | |
4) | أحمد علام | الدكتور طلعت | 4 | |
5) | وداد حمدي | فاطمة | 5 | |
6) | فاروق عجرمة | سمير | 6 | |
7) | سناء جميل | إحسان | 7 | |
8) | كريم ضياء الدين | كريم | 8 | |
9) | محمد نبيه | بسيوني | 9 | |
10) | حورية (رفيعة هانم) | 10 | ||
11) | عزيز ناصر | مجدي | 11 | |
12) | وزة | منى | 12 | |
13) | عبدالمنعم إبراهيم | الدكتور فوزي | 13 | |
14) | عز الدين إسلام | 20 | ||
15) | حسين إسماعيل | 21 | ||
16) | نجوى فؤاد | 22 | ||
17) | صالحة قاصين | من معازيم الفرح | 23 | |
18) | فيكتوريا كوهين | من معازيم الفرح | 24 | |
19) | إبراهيم حشمت | عم الاطفال | 25 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال أبو العلا | مونتير | 1 | |
2) | فكري رستم | مركب الفيلم | 2 | |
3) | مصطفى مختار | تركيب الفيلم | 3 | |
4) | مارسيل صالح | نيجاتيف | 4 | |
5) | ناهد مكاوي | نيجاتيف | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد ضياء الدين | مخرج | 1 | |
2) | طلعت علام | مخرج مساعد | 2 | |
3) | إبراهيم المنياوي | مخرج مساعد | 3 | |
4) | إبراهيم فتحي | كلاكيت | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالعزيز فهمي | مدير التصوير | 1 | |
2) | محمود فهمي | مصور | 2 | |
3) | حسن البحيري | مساعد مصور | 3 | |
4) | أحمد حسين | اﻹضاءة | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ضياء الدين فيلم | منتج | 1 | |
2) | عبدالمقصود فرجاني | مدير الإنتاج | 2 | |
3) | محسن فرجانى | مساعد منتج | 3 | |
4) | أفلام ناصر | منتج | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نصري عبدالنور | مهندس الصوت | 1 | |
2) | جلال أمين | مساعد الصوت | 4 | |
3) | أحمد جاسر | مسجل الحوار | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود سماحة | ماكيير | 1 | |
2) | أنور صموئيل (أنور صمويل) | مصفف الشعر | 4 | |
3) | عبدالسميع محمد | مساعد ماكيير | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنطوان بوليزويس | مهندس المناظر | 1 | |
2) | نجيب خوري | إكسسوار | 2 | |
3) | محمود حسنين الشيخ | منفذ المناظر | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 1 | |
2) | عبدالحميد عبدالمنعم | مدير المعامل | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شركة مصر الفوتوغرافية | مصور فوتوغرافيا | 1 | |
2) | محمد قناوي | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يوسف جوهر | القصة والحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام النصر (محمد حسن رمزي وشركاه) | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الخضري | خطوط | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد صالح | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | عفاف طبيبة شابة، يتوفى زوجها الجراح، ويترك لها طفلان لا يتعدى أكبرهما الخامسة من عمره، تكرس عفاف حياتها لعملها وولديها فقط، حتى تقابل المهندس عادل، والذي يعجب بها وتبادله هي نفس المشاعر، فهل ستترك نفسها للحب والزواج أم ستضحي من أجل أولادها؟ 240 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | بعد وفاة زوجها، وهبت الطبيبة (عفاف) حياتها لعملها وأطفالها، إلى أن قابلت المهندس عادل فتتغير حياتها. 100 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | تدور الأحداث حول طبيبة مكافحة يتوفى عنها زوجها تاركاَ لها طفل وطفلة لم يتعديا الخامسة من عمرهما، وقدر لهما أن يحرما من حنان الأب وعطفه في تلك السن المبكرة، لذلك تبذل الأم الشابة كل جهدها وإهتمامها في سبيل إسعادهما ورعايتهما، إلى أن تسوق لها الظروف مهندس شاب يلتقي بها فيعجب بها ويقع في حبها وتبادله هي ذلك الحب في قرارة نفسها وإن كانت لا تعلنه، ثم يعرض عليها أن يتوج حبهما بالزواج لكنها ترفض، فهي تحبه ونداء الأنوثة يجذبها إليه، لكن صورة طفليها الصغيرين لا تفارق مخيلتها، فتفضل التضحية بحبها وشبابها في سبيل إسعاد ولديها والإبقاء عليهما، وتعلم والدة زوجها المتوفي بقصتها، وبعد أشكالات وقضايا تنصحها بأن تقبل ذلك الزواج، وتستنكر عليها أن تفني شبابها من أجل ولديها، إلا أنها في آخر لحظة تؤثر الواجب والتضحية بعواطفها من أجل ولديها، وتظل كما هي أرملة 747 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|