الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إسماعيل يس | إسماعيل | 1 | |
2) | نجاح سلام | 2 | ||
3) | أحمد رمزي | 3 | ||
4) | رجاء يوسف | 4 | ||
5) | عواطف يوسف | 5 | ||
6) | عبدالسلام النابلسي | 6 | ||
7) | حسن فايق | 7 | ||
8) | زينات صدقي | 8 | ||
9) | رياض القصبجي | 9 | ||
10) | جمالات زايد | 10 | ||
11) | عدلي كاسب | 11 | ||
12) | محمد شوقي | 12 | ||
13) | عبدالمنعم إسماعيل | 13 | ||
14) | منير الفنجري | 14 | ||
15) | حسين إسماعيل | 15 | ||
16) | عبدالغني النجدي | 22 | ||
17) | عبدالمنعم بسيوني | 23 | ||
18) | رشاد حامد | 24 | ||
19) | أحمد عبد الفتاح | 25 | ||
20) | رشاد منصور | راكب بالأوتوبيس | 26 | |
21) | مختار السيد | من ضمن فرقة استعراض نجاح سلام بإحدي أغانيها | 27 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيفيو أورفانللي | مهندس الصوت | 1 | |
2) | إبراهيم صالح | مساعد الصوت | 6 | |
3) | عباس مبروك | مساعد الصوت | 7 | |
4) | عبدالقادر علي | مسجل الحوار | 8 | |
5) | إبراهيم صالح | مساعد الصوت | 9 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حسن الصيفي | مخرج | 1 | |
2) | إبراهيم حلمي | مخرج مساعد | 2 | |
3) | صبحي عبدالعزيز | مخرج مساعد | 3 | |
4) | محمود الصيفي | مخرج مساعد | 4 | |
5) | جمال عمار / جمال عمارة | كلاكيت | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حافظ سلامة | الألحان | 6 | |
2) | منير مراد | الألحان | 7 | |
3) | عفيف رضوان | الألحان | 8 | |
4) | عطية شرارة | الألحان | 9 | |
5) | محمد الموجي | الألحان | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حلمي عزب | مهندس الديكور | 1 | |
2) | نجيب خوري | إكسسوار | 2 | |
3) | فاروق خورشيد | مساعد الديكور | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عباس كامل | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
2) | محمد سلمان | كلمات الأغاني | 4 | |
3) | فتحي قورة | كلمات الأغاني | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام حسن الصيفي | منتج | 1 | |
2) | فاروق الملثم | مدير الإنتاج | 2 | |
3) | لويس توفيق | مساعد منتج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالعزيز فهمي | مدير التصوير | 1 | |
2) | محمود فهمي | مصور | 2 | |
3) | أسعد عزيز | مساعد مصور | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالمنعم توفيق | مونتير | 1 | |
2) | مارسيل صالح | نيجاتيف | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | معامل أفلام القاهرة (إدوار خياط) | الطبع والتحميض | 2 | |
2) | ستوديو نحاس (النيل) | باك برجكشن | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جلال زهرة | مساعد ريجيسير | 3 | |
2) | والي السيد | ريجيسير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام حسن الصيفي | موزع | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات العاطلات عن العمل، واللاتي يبحثن عن أية فرصة، فيقمن بالتقدم لهيئة النقل العام من أجل العمل ككمساريات، ولكن ما تطلبه أولئك الفتيات ليس بالأمر اليسير في عالم يسيطر عليه الرجال، ولكن تتم الموافقة على طلبهن؛ ليجدن أنفسهن في رحلة من المعاناة مع الركاب غير المعتادين على الفكرة، وفي الوقت نفسه تنشأ قصة حب بين الكمساريات وبين زملاء لهن في العمل. 379 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
حسين رأفت | تدور الأحداث حول مجموعة من الفتيات العاطلات عن العمل، ثم يتقدمن للعمل ككمساريات بهيئة النقل لتبدأ المعاناة الكبيرة مع الركاب. 125 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | تقرر مجموعة من البنات العاطلات عن العمل فى أى وظيفة أن يتقدمن لهيئة النقل للعمل كمساريات، يثير هذا الطلب اعتراض الرجال، لكن المدير يوافق على تعيين البنات كمساريات تعانى كل منهن من متاعب الركاب، كما تتولد قصص حب بين الكمسارية الرجال، والكمساريات الفاتنات، يدير الرجال بعض المواقف من أجل إثبات أن المرأة لا يصلحن لهذه المهنة، أمام نجاح الفتيات، يقرر الكمسارية الزواج منهن، وأن يبقيهن فى المنازل. 393 | ||
Mohamed Kassem | أربع فتيات جميلات حصلن على شهاداتهن وبحثن عن عمل دون جدوى، رغبة منهن بتحقيق أحلامهن، وكن دائما يصطدمون بلافتة لا توجد وظائف خالية، وأصبحن يرونها كابوسا فى أحلامهن، حتى شاهدن يوما كمسارى اوتوبيس يلقى بالراكب متلوف (محمد شوقى) من الاوتوبيس، فإستئن من هذا الفعل، وقال لهم متلوف لو ان الكمساريه أصبحوا نساء لتغيرت المعاملة، فقررن العمل كمساريات متحديات الرجال الذين انفردوا بهذه المهنة، وتقدمن بطلب وظيفة للمدير العام (عدلى كاسب) لشركة خطوط القاهرة، للعمل كمساريات، ورحب المدير بتجربة إنضمام كمساريات فاتنات لشركته، وارسلهن للناظر عادل (حسن فايق) لتدريبهن وتسليمهن العمل، فقام بتوزيع الفتيات على الخطوط المختلفة لاوتوبيسات الشركة برفقة عدد من موظفى الشركة لتدريبهن، فكانت الاولى نجاح (نجاح سلام) برفقة الكمسارى اسماعيل (اسماعيل ياسين) والثانية رجاء (رجاء يوسف)برفقة الكمسارى نابلسى(عبدالسلام النابلسى) والثالثة نفوسه (زينات صدقى) برفقة السائق حموده (رياض القصبجى) والرابعة عواطف كانت برفقة الكمسارى رمزى (احمد رمزى)، وقد كان الرجال جميعا مستاءون من عمل الفتيات فى الاوتوبيسات كمساريات، ومزاحمتهم فى عملهم المجهد، فعملوا على إحباطهن بالسخرية منهن وتدبير المقالب لهن لحثهم على ترك العمل والعودة للمنزل، ولكن الكمساريات الفاتنات تحملن كل الصعاب، وقاومن كل المتاعب من اجل إثبات ذاتهن، وأنهن جديرات بالعمل مثل الرجال، ولم تكن المتاعب من قبل الكمسارية فقط بل شملت ايضا الركاب، الذين تحرشوا بهن، وخصوصا الراكب متلوف الذى أحب نفوسة ولازمها طوال الطريق رايح جاى، مما عرضه لعلقة من السائق حموده وقد اثبتت الفتيات قدرتهن على العمل فى تلك الأجواء وحققن ايرادات اعلى من نظراءهن من الرجال، فنلن رضاء رؤساءهن، الذين رحبوا بنجاح التجربة، وبمرور الوقت نشأت علاقة حب بين الكمساريات، وبين مدربيهن من الرجال، وبدأت قصة الحب بين رمزى وعواطف تأخذ منحنى عملى، عندما قابل رمزى خالتها وطلب يدها للزواج، وبرر موقفه لباقى زملاءه، بأنهم جربوا السخرية من الفتيات وفشلوا، وجربوا المقالب وفشلوا، والآن سيكون الحل الأمثل هو الزواج بهن ليجلسن بالمنزل، وبالفعل تقدم حموده لنفوسة، وتقدم اسماعيل لنجاح، وتقدم النابلسى لرجاء، ونجحت الخطة، وقدمت الكمساريات الفاتنات استقالتهن للناظر، معللين ذلك بزواجهن ورغبتهن فى الاستقرار بالمنزل، ولكن الكمسارية أسقط فى يدهم عندما رأوْا أربعين من الفتيات قد تم إلحاقهن بالشركة للعمل كمساريات بعد نجاح التجربة. (الكمساريات الفاتنات) 2125 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|