الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فاضل الجزيري | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
2) | جليلة بكار | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
3) | فاضل الجعايبي | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فاضل الجعايبي | مخرج | 1 | |
2) | جليلة بكار | مخرج | 1 | |
3) | فاضل الجزيري | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جليلة بكار | 4 | ||
2) | فاضل الجزيري | 5 | ||
3) | محمد إدريس | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الهاشمي جولاق | مهندس الصوت | 3 | |
2) | فوزي ثابت | مهندس الصوت | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المسرح الجديد | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المسرح الجديد | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عربي بن علي | مونتير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمود قاسم | في منزل شعبي، يبدأ الوجه الحقيقي للحياة الزوجية. حيث يكشف كل منهما الآخر عن وجهه الحقيقي، وأن كل منهما كان كاذبًا، وأنه لا يمكن ان يفهم الأخر، ويصرخان بأن كل منهما قد اختار النموذج السيء للزوج أو الزوجة، ومع هذا فالزواج يستمر. 226 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|