الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فاروق الفيشاوي | باهر - البرنس | 1 | |
2) | رغدة | هدى | 2 | |
3) | عبدالعزيز مخيون | عبدالهادي | 3 | |
4) | كوثر الباردي | سكرتيرة باهر المزيفة | 4 | |
5) | أحمد راتب | محرز | 5 | |
6) | عائشة الكيلاني | نجوى | 6 | |
7) | أحمد مظهر | أحمد | 7 | |
8) | مريم فخر الدين | ساشا | 8 | |
9) | محمد فخري | هارون | 9 | |
10) | محمد السبع أفندي | زبون ببيت الدعارة | 10 | |
11) | ممدوح فرج | المصارع | 11 | |
12) | جيهان كريم ضياء الدين | طفلة | 19 | |
13) | ريم كريم ضياء الدين | طفلة | 20 | |
14) | عمر كريم ضياء الدين | طفل | 21 | |
15) | محمد عبدالرازق | من رواد الغرزة | 22 | |
16) | جميل برسوم | زميل هدي ونجوي | 23 | |
17) | لطفي لبيب | من رواد الغرزة | 24 | |
18) | أحمد أبو عبية | يوسف | 25 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شامل للإنتاج والتوزيع الفني (صالح فوزان) | منتج | 6 | |
2) | صالح فوزان | منتج | 7 | |
3) | ناتكو فيلم (ي. فرنسيس) | منتج | 8 | |
4) | يوسف فرنسيس نخلة | منتج فني | 9 | |
5) | مصطفى صابر العزقلاني | مدير الإنتاج | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كريم ضياء الدين | مخرج | 1 | |
2) | خالد بهجت | مخرج مساعد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فتحي داود | مونتير | 3 | |
2) | مارسيل صالح | نيجاتيف | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد شرشر | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مودي اﻹمام | ألحان وموسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دولار فيلم (إسماعيل الكردي وأولاده) | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد عشوب | ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جميل عزيز | مهندس الصوت | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محسن نصر | مصور | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
نادية مرسى | تشتد وطأة الظروف المعيشية الصعبة على موظف بسيط فيصاب بعجز جنسي يدمن على أثره المخدرات، وتعاني زوجته من هذا الوضع فتهجره لكنها تقع فى براثن من يستغلها، وتلتقي في أحد معارض الفن التشكيلي بباهر وتكتشف أنه فارسها الذي تراه في الحلم وتنجذب إليه، تهجر زوجها وأطفالها وتذهب لتعيش مع باهر في قصره المنعزل، وتكتشف هدى أنها قد انضمت إلى عالم الدعارة وأن باهر هو رئيس هذه العصابة. 370 | ||
محمود قاسم | يتعاظم الإحباط لدى عبد الهادي الموظف المطحون ورب الأسرة المحطم لتعاني زوجته الجميلة هدى من عجزه الجنسي وفقره ولا يربطها به سوى أولادها الثلاثة بينما يفشل الطب والدواء فى علاج زوجها، وكلما استغرق عبد الهادي فى القراءة يزداد وجوماً وكآبة لتسوء حالته وتشبع هدى رغبتها الجنسية فى الاحلام حيث يظهر لها شاب وسيم كفارس الاحلام لتحصل منه على المتعة المحرمة والغريب انها شاهدته بنفس ملامحه فى الواقع خلال زيارة لها فى أحد معارض الفن التشكيلي علمت ان اسمه باهر سلب لبها وانجذبت إليه ليصبح بمثابة قدر يستحق أن تلبي نداءه وعندما تعترف هدى لزوجها بمأساتها يخيرها بين ان تصمت وتتحمل نصيبها فى الحياة او تخرج ولا تعود إليه ابداً تختار الحل الثانى لعجزها عن مواجهة سحر باهر لتدخل الى قصره الساحر وتعتقد انها ستكون سيدة هذا القصر وملكته المتوجة خاصة فى اول يوم تدخله يمنحها باهر جرعة كبيرة من الحب و الرغبات لكنه يسحبها بالكامل فى الايام التالية ليقوم بتقديمها لأي رجل قادر على دفع الثمن الباهظ وتصطدم هدى لوقوعها فى شبكة دعارة يديرها باهر وانها ليست الضحية الوحيدة بل ان هناك العشرات من البغايا السجناء فى ذلك القصر وعندما يدخل عليها جارها البغيض كزبون فى بيت الدعارة تواصل رفضه بشدة لكنه يطالب بنهش جسدها لانه دفع ثمن ذلك فتقرر طلبه وتهرب إلا ان اعوان باهر يلحقون بها ويعيدونها الى حجرتها كرهينة بعد ان يأمر باهر بعقابها ويواصل زوجها عبد الهادي تربية اولاده . 1246 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
حسين رأفت | عندما تشتد وطأة الظروف المعيشية على موظف بسيط يصاب بالعجز الجنسي ثم يدمن المخدرات فتعاني زوجته من ذلك فتهجره. 109 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|