الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | وداد عرفي | 5 | ||
2) | إفرانز هانم | 6 | ||
3) | جوسوانسون | 7 | ||
4) | عبدالغني البدراوي | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | وداد عرفي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | وداد عرفي | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء | راقصة لعوب، تنجح في التفريق بين شقيقين وقعا في حبها، وتسيطر على الأخ الأكبر الذي وضع كل ما يملك تحت قدميها لإرضائها، ولكن تدور الدائرة على الباغي، ويقع حادث أليم للأخ الأكبر ويفقد حياته على إثره. 195 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Usama Al Shazly | قاد الناقد - فى حينها - عبدالسلام النابلسي حملة صحفية اتهم فيها الفيلم بالخلاعة والرقص الفاضح حتى نجح في منعه من العرض. | ||
دعاء أبو الضياء | منعت وزارة الداخلية وقتها الفيلم من العرض، وأُرجع السبب إلى أن القصة تستهدف الوقوع بالطالب المصري في حب الراقصات، مما لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري. | ||
دعاء أبو الضياء | في شهر سبتمبر 1929 تقدمت منتجة الفيلم إفرانز هانم إلى وزارة الداخلية تطالب بتصاريح للعرض، مع تقديم ما يفيد بإصلاح العيوب التي وردت في الرواية. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|