الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميرفت أمين | هالة | 1 | |
2) | فاروق الفيشاوي | إبراهيم | 2 | |
3) | سناء جميل | سنية - الأم | 3 | |
4) | أحمد راتب | عزت أبو راسين | 4 | |
5) | منال السبعاوي | رانده | 5 | |
6) | صلاح نظمي | علوان بك | 5 | |
7) | مجدي إمام | عادل | 6 | |
8) | عزة جمال | نشوى | 7 | |
9) | حمدي يوسف | 8 | ||
10) | إبراهيم عمران فريحي | سيد | 8 | |
11) | قاسم الدالي | 9 | ||
12) | حسين الشريف | راكب بالطائرة | 9 | |
13) | أحمد أبو عبية | 10 | ||
14) | محمد كامل | ضابط المطار | 11 | |
15) | حسني عبدالجليل | 12 | ||
16) | عطية داود | 29 | ||
17) | عمر عز الدين | 30 | ||
18) | يحيى الشيخ | 31 | ||
19) | عادل الشناوي | 32 | ||
20) | عبدالسلام الدهشان | 33 | ||
21) | رشاد فرج | 34 | ||
22) | محمود طاهر | 35 | ||
23) | كمال الديساوي | 36 | ||
24) | هويدا | 37 | ||
25) | أحمد الطاهر | 38 | ||
26) | صالح الإسكندراني | 39 | ||
27) | بدرية عبدالجواد | 40 | ||
28) | عبدالعزيز عيسى | 41 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد حامد | مهندس الصوت | 1 | |
2) | كمال عبدالله | مسجل الحوار | 2 | |
3) | حسن إبراهيم | مساعد الصوت | 7 | |
4) | كميل صبحي | مساعد الصوت | 8 | |
5) | جليلة الحريري | مساعد الصوت | 9 | |
6) | أنور حنفي | مساعد الصوت | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصر للإستوديوهات والإنتاج السينمائي (مصر للاستوديوهات) | الطبع والتحميض | 1 | |
2) | سعد عبدالرحمن | رئيس قطاع المعامل | 2 | |
3) | ماجد موسى | مصحح الآلوان | 6 | |
4) | فؤاد رمضان | مدير معمل ستوديو مصر | 7 | |
5) | ستوديو مصر | إعداد الفيلم | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد السبعاوي | مخرج | 1 | |
2) | نجيب إسكندر | مخرج مساعد | 2 | |
3) | رحمة المشري | سكريبت | 3 | |
4) | نادر شريف | كلاكيت | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم صالح | مدير التصوير | 1 | |
2) | هشام سري (هشام وديد سري) | مساعد مصور | 4 | |
3) | إيمان بكر | مساعد مصور | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى دويدار | ألحان وموسيقى تصويرية | 1 | |
2) | عمرو دياب | غناء | 4 | |
3) | فتحي سلامة | موزع موسيقي | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | طلعت فيظي | مونتير | 1 | |
2) | عادل رستم | مركب الفيلم | 4 | |
3) | وداد راغب | نيجاتيف | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تاميدو للإنتاج والتوزيع السينمائي (مدحت الشريف) | موزع داخلي | 4 | |
2) | حورس للفيديو والسينما | موزع فيديو | 5 | |
3) | أفلام البلجون (المؤسسة السعودية للسينما) | موزع خارجي | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم عمران فريحي | منتج | 4 | |
2) | محمد عطية | مدير الإنتاج | 5 | |
3) | إبراهيم المشنب | منتج منفذ | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد عشوب | ماكيير | 1 | |
2) | مايكل وهبه | مصفف الشعر | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيصل ندا | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فتحي عزت | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشحري | المؤثرات البصرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناجي ظريف | إكسسوار | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى شميس | ريجيسير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | بعد وفاة زوج سنية ويترك لها ثلاثة بنات: هالة وراندا ونشوى. تصبح الأم مسئولة بمفردها عن إعالتهن وتربيتهن وتصمم على ألا يتزوجن إلا من أثرياء لدرجة أنها تبيع كل ما تملك في سبيل الانتقال إلى حي راقي. 195 | ||
ريم شاكر | يموت زوج سنيه ويترك لها ثلاثه فتيات, هن هاله ورانده ونشوى. تصبح الام مسئوله عن اعالتهن وتربينهن وتصمم على الا يتزوجن إلا من رجال اثرياء, ليتوفر لهن حياه سعيدة تبيع سنيه كل ما تملك لتنتقل الى حى راق. وتبدأ تبحث عن عرسان لبناتها يصل ابراهيم ابن عمهم من أمريكا بعد غياب 12عام حصل خلالها على درجه الدكتوراه فى تنميه الثروة الزراعيه ومعه حقائب كثيرة مليئه بالكتب والمراجع, وتعتقد أنه اصبح من الاثرياء, يصلح للزواج من إحدى بناتها يبدأإبراهيم رحله البحث عن وظيفه له فى الجامعه لتحقيق حلمه ويفيد مجتمعه لكنه يصطدم بالردتين ويدرك بعد أيام ان الماده هى العنصر الاساسى فى الحياه وتطرده الام عندما تكتشف حقيقه ثرائه وانه لا يملك سوى كتبه يعيش ابراهيم قصه الصراع بين ثقافته ومتطلبات حياه فهو لا يجد مسكنا يبيت فيه فيضطر أن يعيش عند البواب, وهناك نماذج من المجتمع تحمل عيوبه, سيد مازدا العجلاتى الذى انتهز قصور بعض القوانين ويقوم بتهريب قطع غيار سيارات وعزت ابو راسين الميكانيكى الجاهل الذى اصبح مليونيرا يصاب الدكتور ابراهيم حافظ بإحباط, يضع كتبه فى حجره البواب يبدأ بالتدريج فى تغير مبادئه ويتعلم النصب ليستطيع ان يواجه المجتمع الذى حوله لكنه يفوق فى لحظه حين يلقى القبض على النصابين, وبعد أن تتعرض كتبه لمياه المجارى البدروم عند البواب فيحتضن كتبه مع ابنه عمه هاله التى احيت ثقافته ومبادئه الاولى. 1186 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|