الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألفريد حداد | 8 | ||
2) | علي الكسار | 9 | ||
3) | فوزي منيب | 10 | ||
4) | كوكا | 11 | ||
5) | أمين صدقي | 12 | ||
6) | كلود ريكانو | 13 | ||
7) | دوللي أنطوان | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أمين صدقي | مؤلف | 1 | |
2) | براندون توماس | مقتبس عن مسرحيته | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بونفيللي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فوزي منيب | منتج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | تدور أحداث الفيلم عن أحد الشباب، الذي يطلب من صديقه انتحال شخصية عمته الثرية، حتى يستطيع رؤية حبيته، ولكن مع وصول العمة الحقيقية تتأزم الأمور. 142 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
علا أبو الشلاشل | قصة الفيلم مقتبسة من المسرحية (المهزلة) الإنجليزية Charlie's Aunt. وتم اقتباسها مرة أخرى في السينما المصرية في فيلم "سكر هانم". | ||
دعاء أبو الضياء | يُعتبر فيلم (الخالة الأمريكانية)، أول فيلم عربي يقدم رجل في زي امرأة. | ||
دعاء أبو الضياء | فيلم صامت |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|