حلقات المسلسل: مسلسل - شربات لوز - 2012


  • الجزء 1
  • حلقة #1

الحلقة الأولى

الحلقة الأولى من شربات لوز 41:23

داخل عائلة شربات التي تتشاجر مع أهالي حارتها بسبب الكلام الذي تناقلوه عنها وعن أخواتها، مما أدى لتأخيرها عن الذهاب للمصنع وجعل العاملات يستائون منها ولعدم مجيئها في الموعد المحدد وخصوصا بدرية التي تغار منها، فترد لها شربات الصاع صاعين بعد أن دبرت مكيدة لزوج بدرية أمام الجميع بالتحرش بها، والذي على أثره تم نقل بدرية لفرع المصنع الأخر.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #2

الحلقة الثانية

الحلقة الثانية من شربات لوز 39:10

تتشاجر مهجة زوجة الصناديلي معه بعد علمها بوجود شربات من ضمن العاملات لوقت متأخر، وتبدأ حفلة حكيمو بوجود الجميع، إلا أن ابنته رشا لم تكن على طبيعتها وغير سعيدة بوجودها، يذهب حكيمو إلى حاتم في صباح اليوم التالي متسائلًا أحوال ابنته، مطالبًا مساعدته من التقرب منها، بعد ما فعله بوالدتها وخيانته لها مع الخادمة ومرضها بالسرطان؛ يصطحب الصناديلي شربات إلي أتيليه الزمالك والتي سعدت كثيرًا منبهرة بالمكان.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #3

الحلقة الثالثة

الحلقة الثالثة من شربات لوز 38:50

احتجز حكيم شربات في الأتيليه تهديدًا منه بإخبار الشرطة على فعلتها، كما نقل الصناديلي إلى المستشفي أثر هذا الموقف، ولولا تدخل ياسين ابن شقيقة حكيم بالأمر الذي أنقذ شربات والموقف بعدما أرادت نسرين وزوجها تصاعد الموقف، طلبت نادية من شقيقتها رشا إصطحابها إلى والدها في الأتيليه للإطمئنان عليه. تعلم شربات بأن شقيقها حمدي متهم بسرقة أموال من إحدى البازارات، محاولة منها إرضاء صاحب الدعوة المرفوعة ضد حمدي للتنازل.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #4

الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة من شربات لوز 39:29

تطلب شربات من الصناديلي أن يجد لها عمل أخر أو محاولة إرجاعها العمل مرة أخرى، دخل عليها أخيها صفوت باكيًا لها من صديقته وما فعلته به. وأثناء الليل فوجئت رشا وحاتم بصراخ إحدى الخادمات هاربا من والدها الذى حاول التعدي عليها، غضبت رشا لهذا الموقف تاركة له المنزل، وفي صباح اليوم التالي، حاول حكيم تبرير موقفه لأخيه حاتم معترفًا بعقده لديه منذ الصغر لا يعلمها أحدًا سواه، هى ما تجعله يفعل ذلك، واعدًا بأنه سوف يترك تلك الأفعال بشرط أن تسامحه رشا..

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #5

الحلقة الخامسة

الحلقة الخامسة من شربات لوز 39:31

تسعى شربات للبحث عن عمل بعدما طردت من عملها في مصنع حكيم، وتتشاجر موهجة مع شربات بسبب غيرتها على زوجها الصناديلي موضحة لها شربات بأنها لا علاقة بينهما مطلقا. بعد ترك رشا منزل والدها حكيم وتقتن بمنزل يمنى، يطلب حكيم من أخيه حاتم أن يحاول مناقشة الأمر مع ابنته وذلك بعدما أخبره بأنها تدرب بالنادي في ذلك الوقت، يعود صفوت إلى شربات ليخبرها بأنه تم الموافقة له على قيامه بدور بسيط بأحد الأفلام ولكن يتطلب منه الدور شراء بدل، وتعده شربات بشرائهم له. يتسلل الصناديلي خوفًا إلى منزل شربات للإطمئنان عليها.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #6

الحلقة السادسة

الحلقة السادسة من شربات لوز 37:55

تتصالح شربات ومهجة بعدما أكدت لها الأولى بعدم وجود أي علاقة بينها وبين زوجها سوى الأخوة والعشرة، كما تنصحها شربات بتغير أسلوبها مع زوجها، وبالفعل أخذت مهجة بنصيحة شربات، تفاجيء شربات أخيها صفوت بالبدل الذي أرادهما ليساعداه بالقيام بالدور السينمائي الذي لطالما أراده. تطلب يمنى من حاتم مقابلة فارس للتعرف عليه، ولكن يعترف لها حاتم عن تأثره من الموضوع موضحا بما كان بينهما في يوم من الأيام. تذهب شربات من جانبها إلى ياسين تطلب منه مساعدتها في إيجاد عمل.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #7

الحلقة السابعة

الحلقة السابعة من شربات لوز 39:28

يتلقي حاتم مكالمة من ناردين صديقة نادية بدخولها إلى المستشفى فى حالة خطرة، طلب فؤاد من ناردين إخفاء ضربه لها وأنها تعرضت للوقوع من فوق الدرج، ولكن علم حاتم حقيقة الأمر من الطبيب المعالج لنادية وبأنها فقدت الجنين، الأمر الذي صدم حاتم ورشا، ذهب حاتم إلى فؤاد الذي هاجمه أمام الجميع وإنهال عليه بالضرب بما فعله بنادية، متوعدًا له برد الصاع صاعين. بعد إسترداد نادية صحتها وعدت حاتم بعدم الرجوع إلى فؤاد نادمة على علاقتها به.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #8

الحلقة الثامنة

الحلقة الثامنة من شربات لوز 40:38

أراد سيف من نسرين زوجته التقرب من رشا لمجرد المصلحة ورفض حكيم سفرهما إلى نادية ورشا. بعد عملهما معًا شربات وحكيم بدأوا يتقاربا من بعضهما ويعيدا ذكريات كل منهما للآخر. خطط حاتم مع وصديق فؤاد الذي بينهما خصمه قديمة بلإيقاع به بعد علمهما بأنه يعمل بالمخدرات والدعارة بالإستعانة مع ابنه أخته هالة الصحافية في الحوادث، وبالفعل تم الإبلاغ عنه والقبض عليه ومعه ناردين.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #9

الحلقة التاسعة

الحلقة التاسعة من شربات لوز 38:55

عند إخبار ياسين والده بزواجه الذي تم في الخفاء خوفًا من والدته، ليفاجأ أن والده متزوج هو الآخر من حوالي 5 سنوات .يوافق حكيم على سفر ابنته نسرين وزوجها سيف إلى السخنة مع أخواتها وهو الأمر الذى دبره سيف لمحاولتهم للتقرب من رشا ونادية، كما فاجأ حاتم رشا ونادية لمجيئه من أجل أن يخبر نادية بما فعله بفؤاد هريدي وحقيقة هذا الحقير، ولكن تحزن نادية للأمر كثيرًا مدافعة عنه، أما حكيمو فتبدأ بينه وبين شربات مشاعر حيث وافق أن ترتدي إحدى فساتينه مقابل ليلة يقضينها سويًا في الفيلا ومقابل مبلغ من المال.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #10

الحلقة العاشرة

الحلقة العاشرة من شربات لوز 39:48

بعد أن قررت رشا مغادرة السخنة، وهناك تفاجأ بأبيها حكيم ومعه شربات، وبعد صدمت الجميع وخوفا حكيم من ردة فعل رشا تلك المرة خاصا وانها لم تكن الأولى، إعترف لها بزواجه العرفي من تلك المرأة، لم تصدق رشا هذا الكلام، فقررت إخبار حاتم مؤكدًا لها عدم زواجه، ولكنه فوجئ بطلب حكيم إجتماع هام لجميع أفراد العائلة لإخبارهم بأمر هام، وبعد تخمين الجميع إلا أنه فاجأ الجميع بالزواج. يبدأ حمدي التهرب من زواجه ببسمة متحججًا بظروفه، ويغرف صفوت في همه بناردين وما حصل لها، كما تخبر شربات الجميع بزواجها من حكيم.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #11

الحلقة الحادية عشر

الحلقة الحادية عشر من شربات لوز 40:15

ينقلب حال بيت حكيمو رأسًا على عقب بعد خبر زواجه من شربات المرأة الفقيرة التي كانت تعمل لديه بالمصنع، ويقرر حكيم تغير اسم شربات إلى شوشت، كما يبدأ بتعين شقيقيها لديه بالأتيليه، الأمر الذي أثار غيظ عائلته. تبدأ نسرين بالتقرب من رشا وتخبرها على معاناتها في حياتها وحزنها الداخلي. تقابل حاتم مع طليقته يمنى وخطيبها فارس للتعرف على بعضهما. تقابل هالة وياسين بزوجه أبيهم الثانية، وبدأوا بالتقرب من بعضهما البعض.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #12

الحلقة الثانية عشر

الحلقة الثانية عشر من شربات لوز 38:51

يبدأ حكيم بتغيير شربات، وإصطحابها إلى محل المهندسين الذي يديره ياسين، لتراها زميلتها في العمل سابقا وتفاجأ من زواجها. يرفض صفوت تعيينه مع حكيم لحبه في مهنة التمثيل وليس أى مهنة أخرى، كما طلب صفوت بالاسم للمشاركة في إحدى الكليبات، ولكن يفاجأ عند الإختبار بوجود نادرين مع فؤاد الذي علم مؤخرا بزواجهما، ويرفض العمل مع ناردين، ولكن تشجعه شربات لرد الصاع لها صاعين. تخبر بسمة حمدي بحملها منه، فتلجأ إلى شربات لتساعدها، وتواجه شربات حمدي غاضبة وتجبره على الوفاء بوعده والزواج منها.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #13

الحلقة الثالثة عشر

الحلقة الثالثة عشر من شربات لوز 39:36

يخبر حكيم أفراد عائلته بزواجه الرسمي من شربات، مما جعلتهم يفزعون من مسألة الورث، ويهددوه بالحجر عليه إن لم يتراجع في قراره، يشكي حكيم ردة فعل عائلته من أمر زواجه لشربات وهو مليء بالحزن، فتهونها عليه، ليعبر لها شعوره بالسعادة معها ونية تغيرها تمامًا لتناسب وضعها الحالي بالمجتمع. يصمم ياسين فستان زفاف شربات ويطلب من حكيم كتابة اسمها عليه، للعلم بأن ياسين هو من المصمم الحقيقي ولكن ينسبها إليه حكيم مقابل المال لياسين، إلا أن حكيم رفض طلبه كالمعتاد.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #14

الحلقة الرابعة عشر

الحلقة الرابعة عشر من شربات لوز 39:00

يتم أخيرًا ليلة زفاف شربات وحكيم، بالفيلا ويكون بإنتظارهما عائلته بأكملها يكتمون غيظهم، ثم يبدأ بتعريفها لأفراد عائلته، ولكن فجأة ينقلب الفرح رأسًا على عقب بعد وصول ياسين. تثير شربات غضب نسرين ونادية ورشا بسبب أسلوبها وطبعها، وتعرف شربات من نسرين عدم مجيئ والدة ياسين احتجاجًا وعدم إعترافها بزواجه من الأصل.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #15

الحلقة الخامسة عشر

الحلقة الخامسة عشر من شربات لوز 41:16

أثناء تناول الجميع العشاء بوجود حكيم وشربات، يتشاجروا معهما غيظًا، مطالبين بميراثهم من تركة حكيم، فتبدأ مهاجمات شربات عليهم بقسوة مع التهديد بعدم المساس بها. بعرض سيف على نسرين كسب الموقف المضاد لشربات لصالحهما وذلك بالتقرب منها. تتشاجر نسرين مع رشا لإحرجها أمام الجميع، وتلومها نادية على قسوتها. يطلب حكيم من صفوت أخذ مكان ياسين مؤقتًا في إحدى المحلات لعدم قدرته على العمل الآن. يحاول فؤاد هريدي معرفته حقيقة علاقة ناردين مع صفوت، لكنها تخفي الحقيقة وحبها له.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #16

الحلقة السادسة عشر

الحلقة السادسة عشر من شربات لوز 41:18

تساعد رشا ياسين في الخروج من حالته السيئة، كما تعرض عليه حيلة ما للتصالح مع والدته، وهي أن يمثلان الوقوع في حب بعضهما البعض مما يجعل والدته تقترب منه بعد أن تمنت ذلك الأمر كثيرًا وسعت نحوه. تتصادم نادية مع صفوت بالمحل لرغبتها بإدارة المحل حيث وبخته أمام الجميع، أحزن الأمر صفوت كثيرًا، وفور معرفة شربات بالأمر، هاجمت نادية أمام الجميع لتعايرها بما فعله فؤاد هريدي بها، وبادلتها الأخرى كلمات فظة، مما جعل التشابك يتضخم، وتشاجر الجميع مع شربات.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #17

الحلقة السابعة عشر

الحلقة السابعة عشر من شربات لوز 40:29

تحاول نادية معرفة ما عانته شربات من موضوعها مع فؤاد هريدي، وأثناء تجهز رشا نفسه لترك منزل والدها رغم طلب عمتها عواطف بالبقاء من أجل جميلة ابنة ياسين، تطلب نادية منها عدم المغادرة وتخبرها بشكها بأن شربات على علم بموضوعها مع فؤاد، وبعد معاتبة رشا لسؤال شربات عن هذا الأمر، يقررا مواهجتها ومصالحتهما على بعضهما، تتأكد نادية من معرفة شربات بالأمر، والتي تنصحها بعدم الندم عليه بعد ما فعله بها، كما تعترف شربات لها بأن صفوت شقيقها من أخبرها من خلال صداقته لناردين، وكشفت لها حقيقتها.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #18

الحلقة الثامنة عشر

الحلقة الثامنة عشر من شربات لوز 41:52

يستمر سيف بالأعيبه القذرة، وأخيرًا شربات التي توبخه وتحذره من التلاعب بها أو بأحد من أشقائها، تستمع نسرين بتلك المحادثة وتسخر من زوجها ومن قذارته. أمر حكيم من سيف عدم إحتساء الخمر مراعاة لشعور عائلة شربات، فقرر النيل منهم جميعًا وسكب الخمر بإناء عصير الفواكه، بدأ جميع أفراد العائلة السكر، وبدأوا بالتشاجر متهمًا كل منهما الآخر بعيوبه لينقلب المنزل رأسًا على عقب.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #19

الحلقة التاسعة عشر

الحلقة التاسعة عشر من شربات لوز 41:03

يتوفى حكيم على فراشه مبتسمًا، وتنهار شربات على فقدانه، فيتهم عائلة حكيم بأنها السبب بموته بعد سمه، وطالبوا بتشريح الجثة، وتم سجنها، وكان حاتم صاحب فكرة سجنها وتعذيبها لتأديبها، لم تحزن عائلته على وفاته أكثر ما أحزنوا على كتابته نصف ثروته لشربات، فأرادوا اﻹنتقام منها، إلا أن نادية منهارة على والدها ولم تساعدهم في إتهام شربات، كما أن رشا لم تقتنع بأنها من قتلت أبيها فقد رأته مبتسمًا وليس متألمًا، بعد أن تم الإفراج عن شربات، تزور شربات قبر حكيم وتخبره على مافعلوه بها عائلته، وتنوي النيل منهم.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #20

الحلقة العشرون

الحلقة العشرون من شربات لوز 42:08

أثناء وجود ياسين بمنزل شربات للإعتذار لها عما فعلوه عائلته بها، مؤكدًا لها عدم إتهامه هو الآخر لها، لتخبره عن معاناتها داخل السجن وما فعلوه بها، وعن مدى حبها لحكيم، وعن نيتها بالنيل ممن أذاها، ليفاجأ الجميع بدخول صفوت ومعه نادية ورشا للإعتذار لها. تتصارح ناديو ورشا وياسين على حالة شربات السيئة على فقدانها لحكيم، وعلى إتهام حاتم وعواطف ونسرين لها بقتله، ويبكوا على حالهم. يستغرب حاتم على مدى حزنه على فقدان شقيقه، كما يعترف ليمنى عن حقيقة إتهامه وفعل ما فعله بشربات وإنتقاما منه على قسوته على حكيم.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #21

الحلقة الواحد والعشرون

الحلقة الحادية والعشرون من شربات لوز 41:05

تجتمع عائلة حكيم لتبادل المناقشات حول إرث شربات الذي قدر بنصف ثورة حكيم، وبين تلك الحوارات تبادلوا الأتهامات فالبعض معترف بحق شربات، والبعض الآخر يصر على أخذ ذلك الحق بالعنف. ومن الجهة الأخرى تجتمع شربات مع أشقائها بعد ترتيب المحامي الأوراق التي تثبت حقها في الميراث.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #22

الحلقة الثانية والعشرون

الحلقة الثانية والعشرون من شربات لوز 42:36

تخبر عواطف خطتها الجديدة لحاتم لكيفية أخذ أموال شربات وهى أن يوقعها بحبه ويتملكها وبالتالي يستطيع أخذ كل، يفكر حاتم كثيرًا بالأمر بعد محاولة عواطف لإقناعه. أثناء شرح ياسين لرشا ونادية عملهما الجديد بالمحل، تطلب منه شربات المجي إليها بالأتيليه لسبب هام، مما تثير غيرة رشا، وتلاحظ نادية اهتمام رشا بياسين ولكنها تقنعها بأن الأمر مخطط ليس إلا.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #23

الحلقة الثالثة والعشرون

الحلقة الثالثة والعشرون من شربات لوز 42:19

يبدأ سيف بتلاعبه على شربات، مطالبًا إعطائه فرصة لإثبات نيته، وإعلامها بجميع الأمور والخطط داخل المنزل وذلك مقابل مبلغ من المال. تلاحظ شربات سوء حالة صفوت، ولكنه يبرر لها إجهاده بالعمل المستمر. يخبر حاتم يمنى على خطة عواطف له بالتقرب من شربات حتى يتمكن من أخذ مالها، تعترض يمنى ذلك التفكير تمامًا، وتحاول إقناع حاتم بخطورة الأمر ولكنه يتحداها على إستطاعته أن يجعل شربات تحبه.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #24

الحلقة الرابعة والعشرون

الحلقة الرابعة والعشرون من شربات لوز 39:05

بدأ حاتم تنفيذ مخطط عواطف في التلاطف مع شربات. يتشاجر صفوت مع ناردين بعد رؤية أحد أصدقاء فؤاد له بذهابه إلى فيلتها، مطالبا بتركه وشأنه، مهددة له بالإنتحار وينقذها صفوت وصديقهم صاصا، متوسلة له بعدم تركها، يعود فؤاد من السفر فجأة، وصفوت بمنزله، فيختبئ صفوت، وتحاول ناردين أن تبدو طبيعية، ولكن يشعر فؤاد بشئ غريب، ويفر صفوت مهرولًا إلى منزله في ذهول من الموقف، تجده شربات في حالة سيئة، وينهار باكيًا لشربات، فتراه نادية في تلك الحالة مستغربة كثيرًا.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #25

الحلقة الخامسة والعشرون

الحلقة الخامسة والعشرون من شربات لوز 40:44

يعترف صفوت لشربات عن علاقته مع ناردين، وندمه على فعل ذلك، لتهونها عليه شربات متفهمة الأمر. يتلاعب حاتم بشربات محاولًا شرح لها وجهه نظره في أمر الميراث، معتذرًا لها على إتهامه لها بقتل حكيم. وتلوم يمنى حاتم بعنف معترضة على تصرفه مستخدمًا ابنهما حمزة كأداة لتقربه من شربات.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #26

الحلقة السادسة والعشرون

الحلقة السادسة والعشرون من شربات لوز 42:24

أثناء جلسة هالة مع شربات لرواية قصة حياتها لها، تدخل عواطف لتعرفهم على الدكتور يحيي، محاولة في لفت إنتباهه إلى ابنتها، ثم تستأذن من عواطف لدعوته على الغداء لنيتها في تقربهما من بعض. تلوم نادية على رشا بعد إخبارها بالذهاب مع ياسين لزيارة زوجته بالقبور، رغم مبررات رشا لها عن موقف ياسين ونيته في أن يعرفها على زوجتة، يدعو صفوت رشا ونادية لإفتتاح العرض المسرحي الذي يمثل فيه.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #27

الحلقة السابعة والعشرون

الحلقة السابعة والعشرون من شربات لوز 44:41

تصارح شربات عن حالة رشا المتغيرة لياسين، وتلوم عليه من تصرفاته معها وغيرتها له، ثم يأتي حاتم إلى الأتيليه بحجه متابعتة العمل. تعطي نادية لصفوت الكتاب الذي وعدته به، وجلسا يتناقشا حول حبهما للفن وعن إعجاب نادية بحماس صفوت للحياة والذي يجعلها متفائلة. يعطل حاتم سيارة شربات عن عمد حتى يقلها بسيارته، ويستمر بإقناعها بتغيره إتجاهها، ويبدأ بالتلاعب بمشاعرها، رغم صدها له.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #28

الحلقة الثامنة والعشرون

الحلقة الثامنة والعشرون من شربات لوز 42:28

تلجأ هالة ويحيى لشربات لطلب مساعدتهم في أمر زواجهم وخطتهم على عواطف، وتسخر شربات بعد علم عواطف بالأمر. تحاول نادية إخراج صفوت من حالة الإكتئاب بعد الحادثة وتحطيم مستقبلة. يذهب ياسين إلى رشا في المحل لمعرفة منها تغيرها معه، ولكنها تعاتبه على عدم إتخاذه قرار بشأن علاقتهما، وإستمراره في حب جميلة، مما يشعرها بعدم الإرتياح. يعاتب سيف نسرين على إنشغالاته الدائمة . يثير الجدل تغير حاتم إتجاه معاملته لشربات.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #29

الحلقة التاسعة والعشرون

الحلقة التاسعة والعشرون من شربات لوز 39:31

تسعد شربات بعلاقة صفوت بنادية، كما يحذرها من تغير حاتم المفاجئ لها ومعاملتها بشكل مريب. بعد مراقبة سيف لنسرين يكتشف ترددها على عيادة طبيب نسائي، لتفاجأ بحملها التي أخفته عنه وعن الجميع، خوفًا وقلقًا من علاقتهما المتوترة، كما تلومه عن تفكيره فى شكه بها، ولكنهما تواعدوا على التغير الجدي من أجل طفلهما. تتقابل يمني برشا وتطالبها بمساعدتها بالسفر بصحبة حمزة خارج البلاد هربًا من حبها لحاتم، ورغم معرفتهم برفض حاتم لسفر حمزة تطلب يمنى من رشا محاولة إبتزاز حاتم لفضح أمر خطته أمام شربات.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #30

الحلقة الثلاثون

الحلقة الثلاثون من شربات لوز 41:53

توافق شربات على زواج حمدي من قمر. تستمع شربات إلى كلام حاتم مع عواطف وخطتهم عليها للإيقاع بحب حاتم من أجل الإستيلاء على أموالها، لتنهال عليهم بالضرب والتوبيخ. تحدث الصدمة الكبرى للجميع، بوصول ابن حكيم من إحدى العلاقات السابقة، مطالبًا بحقه بالميراث، وتحاول شربات أن تتفق معه.

المزيد