الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالله غيث | نوح عبدالباري آدم / عطية الصيرافي | 1 | |
2) | يحيى الفخراني | جميل / محمود أبو ثريا | 2 | |
3) | نسرين | رضا | 3 | |
4) | خيرية أحمد | سعاد / باتعة | 4 | |
5) | هالة صدقي | صفية | 5 | |
6) | حسين الشربيني | حازم | 6 | |
7) | أحمد راتب | مرسي | 7 | |
8) | إبراهيم الشامي | فرجاني | 8 | |
9) | سامح الصريطي | راضي | 9 | |
10) | شوقي شامخ | سوسو الباشا | 10 | |
11) | نادية رفيق | 11 | ||
12) | سماح أنور | حنان | 12 | |
13) | إنعام الجريتلي | حكمت | 13 | |
14) | سيد عبدالكريم | رجائي | 14 | |
15) | فايق عزب | قدورة الأشرم | 15 | |
16) | سيد عزمي | عنتر السخن | 16 | |
17) | عفاف رشاد | شيرين | 17 | |
18) | نوال فهمي | شكرية | 18 | |
19) | جليلة محمود | بوسي | 19 | |
20) | رقية أحمد | لولا | 20 | |
21) | لطفي لبيب | هريدي | 21 | |
22) | محمد الأدنداني | خليل | 22 | |
23) | أحمد حسين | عادل | 23 | |
24) | حمدي يوسف | 24 | ||
25) | نور الشرقاوي | 40 | ||
26) | سمير رستم | 40 | ||
27) | أحمد عبدالقادر | حلمي | 41 | |
28) | أحمد عبدالعزيز | عصام | 42 | |
29) | هيام عبداللطيف | 43 | ||
30) | فتوح أحمد | صابر | 44 | |
31) | علي عبدالرحيم | حسين | 45 | |
32) | أحمد أبو عبية | 46 | ||
33) | فايزة عبدالجواد | 47 | ||
34) | ليلى الإسكندرانية | 48 | ||
35) | محمد عابدين | 49 | ||
36) | محمد عتريس | 50 | ||
37) | عصمت الشناوي | 51 | ||
38) | مصطفى الشال | 52 | ||
39) | محمود جليفون | 53 | ||
40) | نبيل البرديسي | 54 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سامي محمد علي | مخرج | 1 | |
2) | مصطفى الشال | مخرج منفذ | 2 | |
3) | أحمد الشال | مخرج مساعد | 3 | |
4) | محمود الشال | مساعد مخرج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ياسر جميل عبدالقادر | مشرف إنتاج | 1 | |
2) | غسان نزال | إدارة الإنتاج | 2 | |
3) | صفوت مصطفى | إدارة الإنتاج | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شحاتة تادرس | مصور فيديو | 1 | |
2) | سعد عبدالجواد | مصور فيديو | 2 | |
3) | رمزي إبراهيم | مدير الإضاءة | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جمال سلامة | موسيقى تصويرية | 1 | |
2) | سمير زين | إعداد الموسيقى | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى شميس | ريجيسير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أصيلة قرني | الملابس | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نبيل سابق | مهندس الديكور | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أسامة أنور عكاشة | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم عبدالفتاح | ماكيير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سمير زين | مكساج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mostafa Salah | يتفق نوح ومحمود أبو ثريا مع اسماعيل على أخذ مبلغ ربع مليون جنيه لمدة يوم واحد لكى يتاجر في العملة ولكن غدروا به ويسجن اسماعيل ويموت قبل الحكم ويأتي نوح إلى فيلا جميل ويحكى ما حدث. 180 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
ياسر خطاب |
مسلسل من زمن الفن الجميلابداع وتميز ومنظومة متكاملة من الروائعمن فنانين عرفوا كيف يتحكمون في أدوالتهم لتوصيل الرسالة .... وتألق كالعادة اسامة أنورعكاشة في صياغة خطوط الشخصيات والحبكة...اقرأ المزيد الدرامية التي تجعلنا في لهفة للمعرفة والمتابعة من مشهد البداية وحتي النهايةالتي لا يتوقعها أحد أبدا وكل الممثلين بلا استثناء قدموا تابلوها حيا ليس له نظير الا في أعمال بيكاسو وفان جوخ . عمل أقل ما يقال عنه انه رائع . كعادته خرج المتمكن عبد الله غيث بدور جديد يخرج الجديد من مستودع موهبته الفذة في تقديم أهم شخصيات العمل .... وبكل ثقة أخرج الدكتور والمهندس والاستاذ يحيي الفخراني كل مواهبه العملاقة والبسيطة الممتنعة في تجسيد واحد من أروع أدواره .... والمفاجأة التي أذهلتني هو دور ابراهيم الشامي الذي يعتبر من أهم أدواره علي الاطلاق في رأيي بعد مسلسل علي الزيبق .....أحمد راتب الذي ولد أستاذا للتمثيل كان من أهم الادوار علي الرغم من بساطة وصغر المساحة الزمنية لدوره ولكن هكذا الموهوبين يبدعن ولو في ثواني معدودة ...خيرية أحمد ولأول مرة أراها تبدع في دور غير كوميدي ابداع ليس له مثيل وتلفت النظر بشدة دور هالة صدقي كأحد أدوار الشر القليل لها وتبدع فيه بكل مهارة .... وتأتي أغلب الشخصيات بادوار محدودة لكنها مؤثرة . النهاية تبدو صادمة ومؤثرة ومبهرة ومحبوكة في نفس الوقت وهذا هو محور نقد وميزة في نفس الوقت . |