الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | قيس شيخ نجيب | 1 | ||
2) | عبداللطيف عبدالحميد | 2 | ||
3) | بياريت قطريب | 3 | ||
4) | عبدالحكيم قطيفان | 4 | ||
5) | كندة علوش | 5 | ||
6) | فادي صبيح | 6 | ||
7) | جمال شقير | 7 | ||
8) | مجد رياض | 8 | ||
9) | مازن عباس | 9 | ||
10) | أنجو ريحان | 10 | ||
11) | لارا مطر | 11 | ||
12) | نيكول كماتو | 12 | ||
13) | جوني كوموفيتش | 13 | ||
14) | يامن سليمان | 14 | ||
15) | سامر إسماعيل | 15 | ||
16) | إيمان خضور | 16 | ||
17) | علي الإبراهيم | 17 | ||
18) | رغداء هاشم | 18 | ||
19) | سوار زركلي | 19 | ||
20) | وائل شيخ البساتنة | 20 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جود سعيد | مخرج | 1 | |
2) | سوار زركلي | مخرج مساعد وتعاون فني | 2 | |
3) | المثنى الحسين | مساعد مخرج | 3 | |
4) | عبداللطيف عبدالحميد | تعاون فني | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة العامة للسينما (دمشق) | منتج | 1 | |
2) | سورية الدولية للإنتاج الفني (سوريا الدولية للإنتاج الفني) | منتج | 2 | |
3) | حسني البرم | مدير الإنتاج | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جود سعيد | مؤلف | 1 | |
2) | عبداللطيف عبدالحميد | استشارة درامية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | علي ليلان | مونتير | 1 | |
2) | سيمون الهبر | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | منصف الطالب | الصوت | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نديم مشلاوي | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جود كوراني | مدير التصوير والإضاءة | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Khaled Al-Bahnsawy | يدور الفيلم حول موضوع العلاقات السورية اللبنانية، بدءاً من مرحلة الوجود العسكري السوري في لبنان، وإلى ما بعد خروج الجيش السوري منها، من خلال قصة حب بين سيدة لبنانية جاءت إلى دمشق لتعمل مديرة بنك، وشاب سوري يعمل مديراً لقسم الاتصالات فيه. وتبدأ الحكاية بينهما مشوبة بالتوتر، لكنها سرعان ما تتحول إلى قصة غرام، على الرغم من أن التوتر بينهما لا يزول تماماً مع الوقوع في الحب، إذ إن الشخصيتين لا تزالان تعيشان في الماضي. 417 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|