الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رشدي أباظة | أنور بهجت | 1 | |
2) | تحية كاريوكا | ضحى عبدالوهاب | 2 | |
3) | حسن يوسف | حسونة | 3 | |
4) | توفيق الدقن | سعيد المنهراوى | 4 | |
5) | عبدالخالق صالح | محمد زايد البوشى | 5 | |
6) | عبدالغني النجدي | أحمد - المخبر | 6 | |
7) | سعيد خليل | الزناتى | 7 | |
8) | محمد صبيح | مرسي | 8 | |
9) | ليندا بدوي | بهيجة | 9 | |
10) | ناهد سمير | زوجة خليل | 10 | |
11) | نوال الصغيرة | الخادمة نعيمة | 11 | |
12) | إبراهيم قدري | مهدي | 12 | |
13) | زكي إبراهيم | خليل | 13 | |
14) | توفيق المردنلي | 14 | ||
15) | عدوي غيث | 15 | ||
16) | أحمد أبو عبية | قُرني | 16 | |
17) | عبدالحميد بدوي | المرسال المزيف | 17 | |
18) | محسن عطية | 18 | ||
19) | مصطفى كمال | 19 | ||
20) | محمد طه | غناء | 20 | |
21) | صالح الإسكندراني | عم أحمد - البوّاب | 24 | |
22) | مو | 25 | ||
23) | مطاوع عويس | 26 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال عطية | مخرج | 1 | |
2) | عبدالشافي عبدالقدوس | مخرج مساعد | 2 | |
3) | بندق | مخرج مساعد | 3 | |
4) | سعيد عبدالله | مدير البلاتوه | 6 | |
5) | ملاك أندراوس | كلاكيت | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالعزيز فخري | مونتير | 1 | |
2) | ليلى فهمي | نيجاتيف | 5 | |
3) | ميمى كامل | نيجاتيف | 6 | |
4) | محيي الدين أحمد | مركب الفيلم | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كليليو (ك. ستشفللي) | مدير التصوير | 1 | |
2) | محمود سابو | مصور | 1 | |
3) | عبده عبدالخالق | مدير الإضاءة | 5 | |
4) | غنيم بهنسي | مساعد مصور | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كريكور تشاكماكجيان | مهندس الصوت | 1 | |
2) | يوسف سفر | مسجل الصوت | 5 | |
3) | ستوديو نحاس (النيل) | مكساج | 6 | |
4) | نسيم فؤاد | مساعد الصوت | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود المردنلى | مدير الإنتاج | 5 | |
2) | مصطفى عبدالعزيز | مدير الإنتاج | 6 | |
3) | أفلام رشدي أباظة | منتج | 7 | |
4) | رشدي أباظة | منتج | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حلمي عزب | مهندس الديكور | 1 | |
2) | ستوديو نصيبيان | المناظر الداخلية | 4 | |
3) | نجيب خوري | إكسسوار | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نسيم شحاتة | سيناريو وحوار | 1 | |
2) | رشدي أباظة | مؤلف | 1 | |
3) | كمال عطية | سيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رمضان إمام | ماكيير | 1 | |
2) | علي إمام | مساعد ماكيير | 2 | |
3) | جمال إمام | مساعد ماكيير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو نصيبيان | الطبع والتحميض | 1 | |
2) | فاهية | مدير المعامل | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المتحدة للسينما (صبحي فرحات) | موزع خارجي | 3 | |
2) | أفلام رشدي أباظة | موزع داخلي | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد طه | غناء | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صبحي بسطا | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود عبدالحميد | ريجيسير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
وليد السعوديه | تاجر ثري احتكر تجارة الحبوب وكان يلجأ لإخفائها من حين لأخر كي يتلاعب بأسعارها في السوق، بهذه الطريقة يكون ثروة كبيرة، فجأة يختفي التاجر ويترك زوجته التي تفشل في معرفة سر اختفائه المفاجئ. يعمل عندها شاب محاسب سرعان ما يقع في حبها بل يساعدها في نفس الوقت على إدارة المتجر الكبير. 277 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | تاجر غلال بدأ من الصفر، وبكل الطرق الغير مشروعة من ظلم لصغار التجار والقضاء عليهم، وإحتكار أصناف الحبوب وتخزينها، لبيعها فى السوق السوداء، تمكن من أن يصبح أكبر تاجر للغلال، وتزوج من ضحى عبدالوهاب (تحية كاريوكا)، التى تصغره بأكثر من عشرين عاما، فلم ترى معه يوماً تتذكره بسعادة، ولكنه إختفى فى ظروف غامضة، وتولت ضحى إدارة ممتلكاته، ولأنها المستفيد الوحيد من إختفاءه، فقد إتجهت الشبهات حولها، وراقبها البوليس، حتى شعرت بأنها مراقبة، وحينما تقدم لها الشاب المحاسب أنور بهجت (رشدى أباظه)، لإستئجار شقة سكنية فى عمارتها، ظنت أنه ضابط مباحث، يبغى مراقبتها عن قرب، فوافقت على تأجير الشقة له، حتى يتأكد من براءتها، وزيادة فى الإحتياط، عرضت عليه العمل محاسبا بشونتها، حتى يصبح أمام عينيها، حتى تأكدت أنه ليس ضابط مباحث، ونشأت عاطفة بين قلبيهما، حيث أنه كان مخلصا للعمل، وحامياً لها من غدر التاجر الجشع سعيد (توفيق الدقن) ورجاله، الذين ساءهم تواجد أنور بجوار ضحى، لأنهم كانوا يطمعون فى الإستيلاء على الشونة التى تديرها، وزادت مضايقات سعيد لأنور، والتى وصلت لحد محاولة قتله، وزادت الأمور تعقيداً عندما وصل الى ضحى خطاب، مع مخصوص (عبدالحميد بدوى)، من زوجها الغائب، وممهور بختمه الخاص، يخبرها أنه مريض ومتواجد بالواحات، بعد أن فاجأته عاصفة بالصحراء، وسوف يعود بمجرد أن يسترد عافيته، ولكن سعيد لم يترك ضحى وأنور فى حالهما، وإزدادت مضايقاته، فقرر أنور وضع حد لتصرفات سعيد، ومعرفة نواياه، فإصطنع خلاف مع ضحى، وأعلن تركه العمل بالشونه، وحصوله على عمل آخر، وترك السكن بعمارة ضحى. تقرب سعيد من ضحى، وعرض خدماته عليها، وسمحت له بإدارة الشونة، وعرض عليها الزواج، ولكنها أخبرته بإستحالة زواجها، طالما كان مصير زوجها مجهولاً، وانها سوف تسافر للواحات للبحث عنه، فعرض عليها تولى الامر بدلاً منها، وراقبه أنور حتى شاهده يتقابل مع شريكة محمد زايد (عبدالخالق صالح)، وسمع حديثهما من طرف خفى، وعلم أن سعيد قتل زوج ضحى، ودفنه فى أرض شريكه محمد زايد، بعد إستيلاءه على متعلقاته الشخصية، ومنها ختمه الخاص، والذى أمهر به الخطاب الذى تسلمته ضحى على أنه من زوجها، والآن يريد سعيد إخراج الجثة، حتى يعلم الجميع بموته، ويتمكن من الزواج بضحى، وإقترح سعيد أن يشرع زايد بالبناء على الارض، ليعثر العمال مصادفة على الجثة، وإنه سيحضر غداً متعلقات القتيل، لوضعها بجوار الجثة، حتى يتعرف البوليس على شخصيته، ويعلن وفاته، ولكن أنور أبلغ البوليس، الذى قبض على سعيد وزايد، أثناء دفنهم للمعتقلات الخاصة بالقتيل، وتزوج انور من ضحى. (سر الغائب) 2190 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|