الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بسام كوسا | ناجي سعيد | 1 | |
2) | باسم ياخور | نادر | 2 | |
3) | سلافة معمار | رنيم | 3 | |
4) | نضال سيجري | 4 | ||
5) | رامي حنا | عامر | 5 | |
6) | قصي خولي | منير | 6 | |
7) | صباح الجزائري | أم توفيق | 7 | |
8) | حسن عويتي | أبو توفيق | 8 | |
9) | أندريه سكاف | 9 | ||
10) | قاسم ملحو | 10 | ||
11) | قمر خلف | 11 | ||
12) | سوسن أرشيد | رنا | 12 | |
13) | محمد حداقي | 13 | ||
14) | عمر حجو | أبو منير | 14 | |
15) | وفاء موصللي | أم منير | 15 | |
16) | تاج حيدر | نغم | 16 | |
17) | ليلى سمور | منال | 17 | |
18) | نادين سلامة | هديل | 18 | |
19) | جرجس جبارة | 19 | ||
20) | صبا مبارك | دانة | 20 | |
21) | جلال شموط | 20 | ||
22) | هدى شعراوي | أم هديل | 21 | |
23) | محمد خير الجراح | 21 | ||
24) | ربى السعدي | شمس | 22 | |
25) | رجاء يوسف | 22 | ||
26) | نبال الجزائري | 23 | ||
27) | غزوان الصفدي | 24 | ||
28) | علاء الزعبي | 25 | ||
29) | خالد القيش | 26 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الليث حجو | مخرج | 1 | |
2) | سامر البرقاوي | مخرج فني | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هاني السعدي | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زياد كلثوم | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | طاهر مامللي | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء رجب | تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول أشخاص من طبقات اجتماعية مختلفة، وعن الصراع الإنساني والتأرجح بين القيمة والمادة، حيث ناجي السعيد (بسام كوسا) رجل الأعمال الذي يملك مفاتيح كل الأمور، ويحل أعقد المشكلات بكلمة، قد وصل إلى ذلك عبر القفز على أنقاض الآخرين، وهناك أيضا نادر زهدي (باسم ياخور) الذي ذهب بقدميه إلى (ناجي السعيد) تحكمه الحاجة المادية، واثقا أنه يمتلك مفاتيح العودة، وعندما تتشابك الخيوط ويريد العودة يجد نفسه في السجن، ودانة (صبا مبارك) مساعدة (ناجي السعيد) التي وقعت في غرام (نادر زهدي) وظنت أنها تملك إنسانيتها ومشاعرها فاكتشفت العكس، وأنها أينما ذهبت ستبقى أحد أملاك (ناجي السعيد)، حتى عندما لجأت لمن يفوقه قوة وقذارة دفعت الثمن حياتها، وهكذا تتشعب الشخصيات وتتنوع بمحتواها وأبعادها لتعكس زخما من المحاكاة الفكرية والسلوكية. 744 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|