الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد البسطاوي | علال | 1 | |
2) | محمد مجد | التهامي | 2 | |
3) | مصطفى تاه تاه | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | داوود أولاد السيد | مخرج | 1 | |
2) | نور الدين دوكنة | مساعد مخرج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | علي الصافي | مؤلف | 1 | |
2) | يوسف فاضل | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | علي بنجلون | مدير التصوير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيديوراما | منتج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
hamed fouad | في منطقة ورزازات بالمغرب، والتي تصور فيها العديد من الشركات السينمائية الأمريكية والأوروبية أفلامها، يصل إلى البلدة الخبر بأن طاقم فيلم إيطالي سوف يصور فيلماً إيطاليا للمرة الثانية في البلدة، يشعر (التهامي) بالحماس؛ حيث إنه قبل أربعين عاماً قابل طاقم الفيلم، وارتبط مع المخرج (بازوليني) بصداقة كبيرة، جعلته ينتظر على أحر من الجمر عودة (بازوليني) مرة أخرى، لكنه يعلم أن (بازوليني) قد مات منذ سنوات، فلا يعلم كيف سيخبر أهل البلدة بهذا الخبر. 439 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Houssam Houssam | فاز الفيلم بجائزة أحسن فيلم عربي في مهرجان القاهرة السينمائي الحادي والثلاثون. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|