الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سهير البابلي | عايدة | 1 | |
2) | عفاف شعيب | بسيمة | 2 | |
3) | سعيد صالح | صبحىي أبو ريا (حنجل) | 3 | |
4) | أحمد مرعي | يسري | 4 | |
5) | صابرين | زوبة (زينب أحمد حسين) | 5 | |
6) | أحمد سلامة | هشام السيد البحيري | 6 | |
7) | نادية السبع | 7 | ||
8) | هانم محمد | أم شوقي | 8 | |
9) | بثينة عبدالنبي | سعدية | 9 | |
10) | عزيز حافظ | شبابو | 10 | |
11) | بثينة محمود | 11 | ||
12) | ميرفت حافظ | 13 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | معامل مدينة السينما (مدينة السينما) | التحميض | 1 | |
2) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 2 | |
3) | صلاح عبدالحليم | مدير المعامل | 3 | |
4) | ماجد موسى | مصحح الألوان | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالوهاب قطب | ماكيير | 1 | |
2) | زينب عبدالعزيز | ماكيير | 2 | |
3) | سامي سالم | مصفف الشعر | 3 | |
4) | سيد أمين | مصفف الشعر | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام الأنوار العربية (محمود وياسمين طنطاوي) | منتج | 1 | |
2) | عثمان عاكف | منتج منفذ | 5 | |
3) | كمال زكي | مدير الإنتاج | 6 | |
4) | نور الدين عبدالعظيم | مدير الإنتاج | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صلاح عبدالرازق | مونتير | 1 | |
2) | صلاح خليل | مركب الفيلم | 4 | |
3) | وداد راغب | نيجاتيف | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيد طنطاوي | مخرج | 1 | |
2) | عجمي السيد | مساعد مخرج | 2 | |
3) | محمد كمال | سكريبت | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مصطفى عمار المصري | مساعد مصور | 4 | |
2) | عصام فريد | مدير التصوير | 5 | |
3) | ياسر قطب | مساعد مصور | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أفلام الأنوار العربية (محمود وياسمين طنطاوي) | موزع داخلي | 1 | |
2) | الشركة اللبنانية للتجارة والاستثمار السينمائي (صبّاح إخوان) | موزع خارجي | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محرم فؤاد | موسيقى تصويرية | 1 | |
2) | عبدالحميد عبدالغفار | موزع موسيقي | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تركي الهواري | ريجيسير | 1 | |
2) | مسعد فهمي | مساعد ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد بكر | مصور فوتوغرافيا | 1 | |
2) | صابر إبراهيم | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إبراهيم الجرواني | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فريد عبدالحي | إكسسوار | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
عوكل الجن | ترفض عايدة زواج ابنها هشام من زوبة للفارق الاجتماعي بينهما ولكنه يتمسك بها، تمثل عايدة الجنون حتى يرضخ ابنها لرغبتها ويرتبط بابنة خالته ثناء التي تدرس في باريس، وتلجأ للمشعوذ جنجل وشريكته بسيمة وتتفق معهما على عمل سحر للتفريق بين الحبيبان ومنع زواجهما، لكنهما بدورهما يتعاطفان مع الحبيبان. 289 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
حسين رأفت | يتمسك هشام بالزواج من زوبة رغم رفض والدته عايدة ذلك بسبب الفارق الاجتماعي بينهما، فتلجأ عايدة لحيلة أنها أصيبت بالجنون لكي لا يتزوجها. 134 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mohamed Kassem | هشام(احمدسلامه)بكالوريوس تجارة،ورث عن والده الرجل العصامى الشعبى،مغلقا للخشب بالمغربلين، وقرر مواصلة الحياة على نهج والده، وارتدى الجلباب مثل المعلمين، على غير رغبة والدته عايده (سهير البابلى) الأرستقراطية، والتى كانت تطمع فى زواج هشام من ابنة اختها الثرية سناء، والتى حصلت على الدكتوراه وتعيش منذ سنوات فى باريس، ولكن هشام كان يحب جارته بالمغربلين زوبه (صابرين)، وترفض أمه للفارق الاجتماعى بينهما، ويعيش هشام بين نارين، نار أمه التى ترفض زواجه من زوبه، ونار ام زوبه (ناديه السبع) التى تصر على حضور عايده لطلب يد صابرين، وامام إصرار هشام على موقفه، تدعى عايده الجنون، ولكن الدكتور يسرى (احمد مرعى) طبيب العائلة وقريب عايده، يخشى عليها عودة مرضها القديم، فقد سبق إصابتها بإنهيار عصبى، أدى لإصابتها بخلل بعقلها، شفيت منه بصعوبة، وأمام تأزم الموقف، إقترحت أم زوبة الاستعانة بشيخ مبروك يخلص عايده من جنانها ويخرج الجن من جسدها، واستعانت بكودية الزار سعدية (بثينة عبد النبى) التى تعهدت بالبحث عن شيخ له كرامات، ولجأت للنصاب حنجل (سعيد صالح) وإتفقت معه ان يحصل على ١٠ آلاف جنيه من هشام ويقسم معها، وقد كان حنجل ينصب على السذج مستعينا بشيخة نصابة يطلق عليها إسم فرحانه ويتزوجها، وقبل انكشاف أمره، يبحث عن غيرها ويتزوجها، حتى بلغت زيجاته ست زوجات، ولجأ حنجل لوجه جديد للسيطرة على جنون عايده، ووقع اختياره على الحاوى بسيمه (عفاف شعيب) التى تلعب بالتعابين وتبلع النار، وعلمها أصول الدجل والشعوذة، وكيفية خداع السذج، ووافقت بسيمة طمعا بالزواج من حنجل، بعد وعده لها بأنها أخر عملية نصب، وفوجئت عايده بحضور الشيخة ومساعدها، واسقط فى يدها وتمادت فى جنانها، وعقدت الشيخة جلسة تحضير عفاريت، وقررت ان العفريت المراهق حنتوسو هو الذى تسلل لجسد عايده، وطلب حنجل من هشام كتكوت برجل وصبعين، ومعزة يتيمة من شهر، لاخراج العفريت حنتوسو من جسم أمه، واراد الدكتور يسرى كشف آلاعيب الدجالين، فإقترح على عايده ارتداء قناع عفريت والظهور للشيخه، ولكن بسيمه فطنت للأمر واستطاعت السيطرة على عايده، واخبرتها بوجود عمل مدفون بالحديقة، واضطرت عايده للإعتراف لبسيمه بأنها تدعى الجنون، وطلبت منها مساعدتها لعدم زواج هشام من زوبه، ولكن بسيمه تعاطفت مع المحبين، واستدعت المأذون، فإضطرت عايده للخروج من حالة الجنان، ليعتقد هشام انها قد شفيت، وتعرض عايده على زوبه اموالا لتبتعد عن ابنها، ولكن زوبه ترفض المال وترفض الزواج من هشام، الذى ترك المنزل وقرر الزواج من زوبه، واضطرت عايده للموافقة خوفا على ضياع ابنها منها، بينما تم القبض على حنجل لزواجه من ٦ نساء، ولكن بسيمه رفعت حذائها على حنجل قائلة ٧ نساء يابيه. (الأونطحية) 2278 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|