الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد يحيى | 48 | ||
2) | نيرمين الفقي | 49 | ||
3) | غسان مطر | 50 | ||
4) | أحمد سلامة | 51 | ||
5) | عمرو محمود ياسين | 52 | ||
6) | مجدي عبدالوهاب | 53 | ||
7) | حمدي الوزير | 54 | ||
8) | عمرو مدحت | 55 | ||
9) | منة بدر (منة تيسير) | 56 | ||
10) | دنيا عبدالعزيز | 57 | ||
11) | محمد كامل | 58 | ||
12) | مصطفى الشامي | 59 | ||
13) | سامح أبو الغار | 60 | ||
14) | نورهان | 61 | ||
15) | جمال يوسف | 62 | ||
16) | طاهر بدر | أيهاب | 63 | |
17) | كريم الحسيني | أنور | 64 | |
18) | سيد ممدوح | احمد ابن غسان مطر | 65 | |
19) | فوزي المليجي | عسكرى الترحيلات | 66 | |
20) | نهال عنبر | 67 | ||
21) | شيري عادل (شيرين عادل) | 68 | ||
22) | منة فضالي | 69 | ||
23) | مريم رمضان | نوال | 70 | |
24) | إسلام رمضان | 71 | ||
25) | نوران جاد | 72 | ||
26) | فايق عزب | 73 | ||
27) | عبدالحميد سند | 74 | ||
28) | روزانا | 75 | ||
29) | نيرة عارف | 76 | ||
30) | شوقي المغازي | 77 | ||
31) | سيد صادق | 78 | ||
32) | أحمد صيام | 79 | ||
33) | محمد ريحان | 80 | ||
34) | حسام فارس | 81 | ||
35) | جميلة عزيز | 82 | ||
36) | هاني إبراهيم | 83 | ||
37) | سامي عبدالحليم | 84 | ||
38) | سعيد عبدالغني | 85 | ||
39) | نور قدري | 86 | ||
40) | أحمد عطا | 87 | ||
41) | سيد الطيب | 88 | ||
42) | محيي الدين عبدالحميد | 89 | ||
43) | حسان العربي | 90 | ||
44) | ناني سعد الدين | 91 | ||
45) | أحمد البرعي | 92 | ||
46) | هشام كامل | 93 | ||
47) | هايدي سليم | 94 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جابر ناصر آل رحمة | مخرج | 1 | |
2) | سمير العزبي | مخرج منفذ | 4 | |
3) | دينا محمد كريم | مخرج مساعد | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الشرق العربي للإنتاج الفني | منتج | 4 | |
2) | محمد كريم رفعت | منتج فني | 5 | |
3) | الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي | منتج | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ممدوح فهمي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود سعد أبو النصر | Dialogue Editor & SFX | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | خمس شقيقات تدهورت بهن أحوال الحياة بعد وفاة الأب والحكم على الأم بالإعدام بعد تورطها في جريمة قتل دفاعًا عن شرفها وشبت كل منهن على ذكريات أليمة ولدت لديهن مشاعر الحقد والكراهية لهذا العالم وتأصلت العداوة في نفوسهن لكل الرجال وجعلت لديهن الرغبة في الانتقام والسيطرة. 265 | ||
Neven Alzuhari | تدور الأحداث من خلال خمس شقيقات تدهورت بهن أحوال الحياة بعد وفاة الأب والحكم على الأم بالإعدام بعد تورطها في جريمة قتل دفاعا عن شرفها و شبت كل منهن على ذكريات أليمة ولدت لديهن مشاعر الحقد والكراهية لهذا العالم و تأصلت العداوة في نفوسهن لكل الرجال وجعلت لديهن الرغبة في الانتقام و السيطرة. الأخت الكبرى (عزيزة) تعمل في إحدى شركات الملاحة وتلقي بشباكها حول صاحب الشركة الطاعن في السن الذي يتودد إليها طمعا في الزواج منها فتبدأ في استنزاف أمواله وتتفنن في الإذلال به حتى يصاب بأزمة قلبية ويسقط صريعا لنزواته عندما تخبره بأنه لو اجتمعت فيه قوة العالم فلن تعادل قوة رفضها لأمثاله من البشر . أما (حوريه) فتحظى بإعجاب الكثيرين و تستمتع بنظراتهم وتميل حياتها للعبث وعندما يراودها نداء الانتقام توقع شقيقين في حبها لينتهي الأمر بقتل احدهما للأخر أملا في إرضائها . الأخت الثالثة (نجوى) تعمل مديرة لمكتب والد صديقتها (هدى) صاحب شركة للاستيراد والتصدير وتتصنت عليه وتتبع أسراره حتى تعرف أن هدى ليست ابنته و تبدأ في ابتزازه حتى يقتل في النهاية على يد احد أعوانه ممن يعرفون السر. أما (نوال) التى تعرضت للشلل بسبب الإهمال الصحى لها وعاشت منطوية على نفسها فكـانت ضحيتهـا هذه المـرة أستـاذهـا الجـامعي فشوهت تـاريخه العلمي وسربت أسئلة الامتحانات رغم ثقته بها . الاستثناء الوحيد من رغبة الانتقام و كراهية الرجال كانت (أحلام) ذات المشاعر الرقيقة التي ترتبط بقصة حب بمدحت الشاب الثرى و عندما تصارح إخوتها برغبته في الزواج منها يحاولون الوقيعة بينهما ليدمروا تلك العلاقة. و ينتهي الأمر بصراع الشقيقات على ثروة خالتهن التي توفيت في حادث غامض ويتهمن بقتلها بدس السم لها في الطعام طمعا في ثروتها و لكن يتم تبرئتهن في النهاية و رغم ما حدث تبقي لديهن غريزة الانتقام فهن لا يعرفن طريقا للندم . 1571 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|