الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زبيدة ثروت | هالة | 1 | |
2) | أحمد رمزي | أحمد فتحي | 2 | |
3) | أميرة | سعاد | 3 | |
4) | حسن مصطفى | مؤنس | 4 | |
5) | علية عبدالمنعم | 5 | ||
6) | كنعان وصفي | محمود | 6 | |
7) | فتحية شاهين | 7 | ||
8) | محمود رشاد | 8 | ||
9) | إبراهيم سعفان | 17 | ||
10) | إستر شطاح | 18 | ||
11) | ليلى يسري | فتحية | 19 | |
12) | رجاء صادق | 20 | ||
13) | عبدالغني النجدي | 21 | ||
14) | عبدالمنعم بسيوني | 22 | ||
15) | نبيل الهجرسي | 23 | ||
16) | كمال الزيني | 24 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود ذو الفقار | مخرج | 1 | |
2) | عبدالعزيز جاد | مساعد مخرج | 6 | |
3) | عبداللطيف زكي | مساعد مخرج | 7 | |
4) | ملاك أندراوس | مساعد مخرج ثان | 8 | |
5) | سمير حكيم | كلاكيت | 9 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة المصرية العامة للسينما والتلفزيون والمسرح والموسيقى | منتج | 6 | |
2) | وجيه الليثي | مدير الإنتاج | 7 | |
3) | جمال الليثي | منتج | 8 | |
4) | صديق عبدالعزيز | مدير الإنتاج | 9 | |
5) | أحمد عباس | مدير الإنتاج | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمود نصر | مدير التصوير | 1 | |
2) | نجيب مزداري | تصوير العناوين | 5 | |
3) | محسن نصر | مصور | 6 | |
4) | محمود بكر | مساعد مصور | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رشدي إبراهيم | ماكيير | 5 | |
2) | علي إمام | ماكيير | 6 | |
3) | حسني احمد | مصفف الشعر | 7 | |
4) | حمدي أحمد | مساعد ماكيير | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ماهر عبدالنور | مهندس الديكور | 1 | |
2) | نجيب خوري | إكسسوار | 4 | |
3) | محمود حسنين الشيخ | منفذ الديكور | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نصري عبدالنور | كبير مهندسي الصوت | 4 | |
2) | أحمد جاسر | مهندس الصوت | 5 | |
3) | جلال أمين | مساعد الصوت | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كمال فهمي | نيجاتيف | 4 | |
2) | حسين أحمد | مونتير | 5 | |
3) | عنايات حسن | مركبة الفيلم | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد أبو يوسف | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | المؤسسة المصرية العامة للسينما والتلفزيون والمسرح والموسيقى | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جلال زهرة | ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميشيل المصري | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستوديو مصر | الطبع والتحميض | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فتحي عزت | مصور فوتوغرافيا | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
bent alsaher | (أحمد فتحي) كاتب سيناريو تساعده زوجته (هالة). يرغب منها في ترك عملها والتفرغ لمساعدته في عمله في كتابة السيناريو ولكنها ترفض. تستغل مساعدته الموقف لتحاول جره إلى علاقة وابتزاز أمواله لعشيقها. تظن زوجته أن بينه وبين مساعدته علاقة بالفعل وتحجز للسفر على قطار ويحدث للقطار حادث ويظن الجميع أنها ماتت. 297 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | في إطار كوميدي; زوج يريد من زوجته ترك العمل لمساعدته في عمله ولكنها ترفض، تسوء العلاقة بينهما وتحاول إحداهن استغلال الموقف. 123 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | (أحمد فتحي) كاتب سيناريو تساعده زوجته (هالة) المُدرِّسة بمدرسة أطفال في كتابة السيناريوهات على الآلة الكاتبة في أوقات فراغها ، التي تكاد تقطعها من عملها المستمر في التدريس ، ويمارس (أحمد) رياضة اليوجا أثناء كتابة السيناريوهات ، حيث يصبح في حالة تفكير وتركيز. يتردد على الأسرة صديق العائلة الأستاذ (مؤنس)، الذي يبدي رغبته في الزواج من (زينب) عمة (أحمد). لا يمانع (أحمد) في هذا الزواج، ولكن العمة تمهله بعض الوقت. يتصل الأستاذ (عبد القوي الطويل) المنتج السينمائي بـ(أحمد) لاستعجاله في انهاء السيناريو، ويعده بالانتهاء منه في اليوم التالي. ويعد أيضًا زوجته بشراء بعض الفساتين والهدايا عند استلام الشيك. ويعرض عليها شراء ميكروجيب وميني جيب ، ولكنها تصر على الفساتين الحشمة، يذهب (أحمد) إلي شركة الإنتاج ومعه السيناريو. ويأخذ في قراءته أمام المخرج والممثلين إلا أن كل منهم يبدي ملاحظة لإصلاح السيناريو. ومطلوب التعديل على وجه السرعة ، ويعتذر (أحمد) لانشغال زوجته التي تساعده على العمل. ويعرض عليه (عبد القوي الطويل) أن تساعده (سعاد) السكرتيرة في شركة الإنتاج السينمائي في الآلة الكاتبة كسبًا للوقت ؛ ولإنهاء السيناريو بسرعة. وأثناء عمل (سعاد) في حجرة (أحمد) تحضر هالة من المدرسة. ولكنها تترك (سعاد) و(أحمد) معًا لإنهاء عملهما ولا يبدو عليها أي علامات الغيرة، فهي تثق في زوجها والمهم هو راحته. وإزاء هذا الموقف يطلب (أحمد) من زوجته أن تترك العمل خاصًة وأن ظروف عمله تزداد وبالتالي يزداد كسبه للمال. ولكنها ترفض وتعتذر وأنه لا وجود لها بدون العمل. يبدأ يظهر على (محمود) سائق التاكسي وعشيق (سعاد) الغيرة لترددها المستمر على منزل (أحمد)، ولكنها تقنعه بأن مقابلتها لـ(أحمد) صفقة للحصول منه على المال، ويوصلها باستمرار ، وتبدأ (سعاد) في الوقيعة بين (أحمد) وزوجته (هالة) وتدبر أمرًا كأنها مع (أحمد) في علاقة ، وتفاجأ هالة زوجها مع (سعاد) في هذه الصورة، وتضطر إلي ترك العمل والسفر بالقطار إلي منزل أهلها في الصعيد ، ولكنها تضطر إلي ترك القطار للاتصال بالتليفون ويتحرك القطار بدونها. ويحدث تصادم مروع للقطار ، وتذهب إلي أهلها في قطار آخر. ويحضر ضابط الشرطة إلي منزل زوجها ومعه الشنطة ويبلغهم بوفاة هالة في حادث القطار. ويحزن الجميع على وفاتها. وتتردد (سعاد) باستمرار على منزل (أحمد) فتبدأ العلاقة بينهما تزداد. وتدبر (سعاد) خطة لكي تجعل (أحمد ) يخطبها لتتمكن من الحصول على نقود. وتنصح والدة(هالة) أن تسافر ابنتها ، وتعتذر لزوجها وتنهي الخلاف . . وتسافر هالة) إلي زوجها وتفاجأ أن (أحمد) بدأ ت علاقته تزداد بـ(سعاد). وتعرف عمة أحمد بالحقيقة كلها من هالة وتدبر مع ( الأستاذ (مؤنس) و(فتحية) خطة لعودة (هالة) لـ(أحمد)، وإبعاد (سعاد) عن المنزل . . فتظهر (هالة) لـ(أحمد) على أنها روح (هالة). ويطلب (أحمد) من عمته موافقتها على زواجه من (سعاد). ولكنها تطلب موافقة روح (هالة) أولًا ، وبعد قفشات مضحكة تكتشف (هالة) أن (سعاد) تبتز أموال أحمد لعشيقها (محمود). وتكتشف (سعاد) خديعة روح (هالة ) وتخبر (أحمد) بكل شيء. ويعرف (أحمد) الحقيقة كلها. وتعود الزوجة إلي زوجها بعد أن عرفت ضرورة الاهتمام بالحياة الزوجية. 2682 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|