Halloween هالوين


بعد 15 عام ينجح مايكل مايرز في الهروب من مستشفى الأمراض العقلية التي تم احتجازه فيها بعد جريمة قتل شقيقته التي قام بها في سن السادسة، ليعود إلى مسقط رأسه هادوندفيلد بنوايا مظلمة.


بعد أن فشل (مايكل مايرز) في قتلها، تذهب (لوري) المصابة بصدمة نفسية حادة إلى مستشفى (هادونفيلد)، إلا أن القاتل المُقنع طالما يجد طريقة للوصول إلى ضحاياه دون عناء.


يخطط صانع الأقنعة في البلدة، لتنفيذ جريمة قتل جماعية بحق ملايين الأطفال، بينما تكتشف (إيلي جريمبريدج) والطبيب (دانيال تشاليس) المخطط المرّوع، ويسعيان لإيقافه.


في إطار من الرعب، يستعيد (مايكل مايرز) وعيه، أثناء حديث طاقم سيارة الإسعاف عن نجاة ابنة شقيقته (جيمي)، فيقرر (مايرز) البحث عنها، وتتوالى بعدها الأحداث.


يستعيد القاتل المتسلسل (مايكل مايرز) وعيه، ويقرر قتل ابنة أخته المحتجزة في مصحة للأمراض العقلية. بينما ينضم الطبيب النفسي (سام لوميس) إلى الشرطة من أجل إيقاف سلسلة عمليات القتل.


بعد مرور عدة سنوات منذ أن هاجم (مايكل مايرز) مدينة (هادونفيلد)، يعود القاتل المتسلسل لاستهداف (تومي دويل) الشاب الذي تجمعه صلة وطيدة بعائلة (سترود). بينما يعود الطبيب النفسي (سام لوميس) لمحاولة إيقاف القاتل المختل.


تدور الأحداث في قالب من الرعب والإثارة. خلال عيد الهالوين عام 1963، يقتل (مايكل مايرز) أخته (جوديث)، وفي عام 1978 يهرب من أجل قتل أخته الثانية (لوري). يقتل مايكل كل أصدقائها، ولكن لوري تنجح في الهرب. بعد عدة سنوات تقوم لوري بتزييف موتها حتى لا يعثر عليها مايكل مجددًا. الآن في عام 1998، يعود مايكل...اقرأ المزيد للظهور ومعه ما يرشده إلى طريق لوري، وهو حتمًا لا ينوي الفشل هذه المرة.


بعد ثلاثة سنوات على حادثة ماكيل ميرز وشقيقته، يعود مايكل من جديد لمنزله القديم لملاحقة طاقم عمل برنامج واقعي يُبث من داخل منزله، فهل هناك من يستطيع التصدي له؟


تدور أحداث فيلم Halloween II في مدينة هادونفيلد بولاية إلينويز في ليلة عيد الهالوين عام 1978، حيث تحاول لوري سترود التعامل مع عودة شقيقها مايكل إلى هادونفيلد.


يدخل مايكل مايرز مصحة نفسية وهو في العاشرة من عمره ويهرب بعد أن قضى بها 17 عامًا ليبحث عن شقيقته الصغرى لوري، وأي شخص يقع في طريقه فهو معرض للموت اﻷكيد.


تعود (لوري سترود) إلى مواجهتها الأخيرة ضد سفاح الهالوين (مايكل مايرز)، المُقنّع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من قتلها منذ أربعة عقود.


بعد نجاتها من الموت على يد القاتل مايكل مايرز، تقرر لوري الانضمام لمجموعة من الناجيين في محاولة لتشكيل فريق لمطاردة مايكل ومحاولة التخلص منه على أمل إيقاف سلسالا لا ينتهي من الدم.


في إطار من دراما الرعب، تدور أحداث العمل كتكملة لأحداث الجزئين السابقين، من خلال رحلة مايكل مايرز ولوري ستورد، ولكن فقط حينما يصبح كل شيء على وشك الانتهاء للأبد.