Anaconda أناكوندا


يذهب فريق تصوير تابع لإحدى القنوات المهتمة بالطبيعة إلى غابات الأمازون، يبحث الفريق عن قبيلة هندية قديمة تتواجد هناك لتصويرها في فيلم وثائقي. خلال رحلتهم يقومون بإنقاذ رجل يدعى (بول سيرون) بعدما عثروا عليه متعلقًا ببقايا قارب غارق، فيضمونه إلى ركبهم حتى يتمكن من الوصول إلى بر الأمان. ولكن ما لا...اقرأ المزيد يعرفه أعضاء الفريق هو أن بول صياد مجنون، يستحوذ عليه حلم واحد هو التمكن من صيد ثعبان الأناكوندا العملاق، ويقرر أن يورط الجميع معه في رحلة بحثه عن الثعبان المخيف.


الفيلم تدور أحداثه حول رحلة يقوم بها مجموعة من العلماء بهدف البحث عن زهرة تضمن حياة طويلة صحية لكنهم يواجهوا خلال بحثهم مجموعة من أكبر وأخطر الأفاعي في الكوكب. فمن ينجو؟


يطور معمل الصيدلة السري الخاص ب (مردوخ) علاج للوقاية من أوركيد الدم‎؛ لمعرفة سبب عمله المثالي في الثعابين، حيث يحصلون على سلالة فائقة من ثعبان الأناكوندا، لكن الزوج الأصلي الوحيد يهربان ويتركان خلفهما طريق دموي من الجثث.


تواجه الباحثة العلمية وفريقها خطر مواجهة الأناكوندا المعدلة وراثيًا بحيث تتجدد خلاياها وتنمو مرة أخرى مثل النبات، وعلى الباحثة العلمية وفريقها وضع حد لهذا الخطر.