الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هريتيك روشان | جلال الدين أكبر | 1 | |
2) | أيشواريا راي باتشان | جودا باي | 2 | |
3) | سونو سود | سوجامال | 3 | |
4) | بونام سينها | ملكة حميدة بانو | 4 | |
5) | كولبوشان كاراباندا | راجا فير بهارمال | 5 | |
6) | رازا مراد | شمس الدين أتقى خان | 6 | |
7) | إيلا أرون | ماهام أنجا | 7 | |
8) | سوهاسيني مولاي | راني بادمافاتي | 8 | |
9) | سوريندرا بال | رنا أوداي | 9 | |
10) | راجيش فيفيك | تشوغتاي خان | 10 | |
11) | برامود ماوثو | تودار مال | 11 | |
12) | يوري سوري | بيرام خام | 12 | |
13) | نيكتين ضهير | شرف الدين حسين | 13 | |
14) | أميتاب باتشان | الراوي | 14 | |
15) | شاجي تشودري | أدهم خان | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أشوتوش جواريكر | سيناريو | 4 | |
2) | كي بي ساكسينا | حوار | 5 | |
3) | حيدر علي | قصة وسيناريو | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تارون بهانداري | مونتير الصوت | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نينتن شاندراكانت ديساي | تصميم المشاهد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بالو سلوجا | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أشوتوش جواريكر | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيران ديوهانز | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أيه. آر. رحمن | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيتا لولا | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أشوتوش جواريكر | مخرج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Khaled Al-Bahnsawy | الإمبراطور (جلال الدين أكبر) أعظم الأباطرة المغول المسلمين، على الرغم من أنه اعتلى العرش وهو في الثالثة عشرة من العمر، فقد تمكن سريعا من تحقيق نجاح سياسي بمزيج ذكي من العسكرية والدبلوماسية. نجح في نيل تحالف قطاع المحاربين بعد أن ارتبط بالزواج من (جودا) الأميرة الراجبوتية الهندوسية، لكن الإمبراطورة الجميلة رفضت أن تكون مجرد أداة سياسية في يد الإمبراطور، فكان عليه أن يكسب ثقتها وحبها. 386 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | قصة حب بين الزوجة الهندوسية (جودها) وزوجها الإمبراطور المغولي المسلم (أكبر) تنشأ بعد زواجهما بغرض سياسي. 104 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | الفيلم الأول لـ(أيشواريا راي) الذي تظهر فيه في قائمة الأسماء بإسمها بعد الزواج (أيشواريا راي باتشان). | ||
Amr Abdelkhalek | كان الحصان الذي يمتطيه الممثل (روشان) يعرف معنى كلمة (أكشن) فكان يبدأ في الجري كلما يقول المخرج (أكشن)! وذلك حتى إن كان المشهد يتطلب أن يقف الحصان في مكانه! وتفاديًا لذلك كان المخرج يقول ألفاظ آخرى غير (أكشن) في المشاهد التي بها هذا الحصان! |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|