الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ديفيد كار | ديفيد كار | 1 | |
2) | جوليان أسانج | 2 | ||
3) | أندرو روس سوركين | 3 | ||
4) | كارل برنستين | 4 | ||
5) | سارة إليسون | 5 | ||
6) | لاري انغراسيا | 6 | ||
7) | إيفان ويليامز | 7 | ||
8) | دنيس كرولي | 8 | ||
9) | بروس هيدلام | 9 | ||
10) | ريتشارد بيريز بينيا | 10 | ||
11) | بول ستيغر | 11 | ||
12) | كلي شيركي | 12 | ||
13) | ماركوس موليتساس | 13 | ||
14) | برايان ستيلتر | 14 | ||
15) | سيث منوكين | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كات نوفاك | مؤلف | 1 | |
2) | آندرو روسي | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | آندرو روسي | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
ebtehal hussein | يدخل الفيلم على نحو غير مسبوق إلى غرفة أخبار نيويورك تايمز بهدف التحول من المشهد الإعلامي المحفوف بالمخاطر والفرص على حد سواء، والتعرف عن قرب على عالم الصحيفة. 159 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
ebtehal hussein | وصول غير مسبوق لغرفة أخبار نيويورك تايمز بهدف التحول من المشهد الإعلامى المحفوف بالمخاطر والفرص على حد سواء. 108 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|