الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميشيل ويليامز | مارلين مونرو | 1 | |
2) | إيدي ريدماين | كولن كلارك | 2 | |
3) | كينيث براناه | سير لورانس أوليفر | 3 | |
4) | دوجراي سكوت | أرثر ميلر | 4 | |
5) | جوليا أورموند | فيفيان لي | 5 | |
6) | جودي دينش | السيدة/ سيبيل ثورندايك | 6 | |
7) | دومينيك كوبر | ميلتون جرين | 7 | |
8) | إيما واتسون | لوسي | 8 | |
9) | توبي جونز | 9 | ||
10) | زوي واناماكر | 10 | ||
11) | فيليب جاكسون | 11 | ||
12) | جيرالدين سومرفيل | 12 | ||
13) | ديريك جاكوبي | أوين مرشيد | 13 | |
14) | سيمون روسل بيل | 14 | ||
15) | بيب تورينس | 15 | ||
16) | مايكل كيتشن | 16 | ||
17) | ميراندا رايسون | 17 | ||
18) | كارل موفات | 18 | ||
19) | روبرت بورتال | 19 | ||
20) | جيم كارتر | 20 | ||
21) | فيكتور مغوير | 21 | ||
22) | ريتشارد أتلي | 22 | ||
23) | مايكل هوبس | 23 | ||
24) | بروكس ليفرمور | 24 | ||
25) | رود أوغرادي | 25 | ||
26) | ريتشارد كليفورد | 26 | ||
27) | جيرارد هوران | 27 | ||
28) | أليكس لوي | 28 | ||
29) | جورجي جلين | 29 | ||
30) | ريتشارد شيلتون | 30 | ||
31) | بيتر وايت | 31 | ||
32) | بول هيرزبرج | 32 | ||
33) | جيمس كلاي | 33 | ||
34) | جيم وول | 34 | ||
35) | بن ساندو | 35 | ||
36) | جوش موريس | 36 | ||
37) | ديفيد رينتول | 37 | ||
38) | شون فانديروالت | 38 | ||
39) | آدم بيري | 39 | ||
40) | ديه ماكالير | 40 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كولن كلارك | قصة وسيناريو وحوار | 1 | |
2) | أدريان هودجز | قصة وسيناريو وحوار | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيمون كورتيس | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء رجب | يتعرض الفلم لأسبوع من حياة مساعد مخرج بسيط (كولن كلارك) ، قضاه بصحبة النجمة (مارلين مونرو) أثناء تصويرهم فيلم (الأمير وفتاة الاستعراض) في عام 1957 ، أسبوع من الجموح ، والتوتر ، والشهرة ، والعلاقات المتشابكة . 208 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء رجب | يتعرض الفلم لأسبوع من حياة مساعد مخرج بسيط (كولن كلارك) ، قضاه بصحبة النجمة (مارلين مونرو) أثناء تصويرهم فيلم (الأمير وفتاة الاستعراض) في عام 1957 ، أسبوع من الجموح ، والتوتر ، والشهرة ، والعلاقات المتشابكة . 208 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء رجب | قُدِرت ميزانية الفيلم بـ 10 ملايين دولار أمريكى. | ||
دعاء رجب | صُور الفيلم بـ لندن بإنجلترا. | ||
ebtehal hussein | بلغ إجمالى اﻷيرادات عند عرضه فى الولايات المتحدةاﻷمريكية فى 4 ديسمبر 2011 حوالى $3,860,751 . |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
حس فني جميل(أسبوع مع مارلين) أو مشاهد بعثت دفئا فنيا وإنسانيا داخل كل من يشاهد الفيلم... مزيج درامي ونفسي عن جزء صغير من حياة أسطورة الغرب وملكة الإغراء مارلين مونرو...اقرأ المزيد قدمها السيناريست (ادريان هودجز) عن قصة واقعية كتبها وعاشها الكاتب (كلارك كولين) مع أكثر النساء جمالا وإحساسا. فبعيدا عن كل عناصر النجاح التي اجتمعت من ديكور وملابس وممثلين وأسلوب إخراجي مميز وحتى الكومبارس؛ فإن الفيلم اكتمل ببريق الممثلة الرائعة ميشيل وليامز التي استطاعت أن تكون أكثر حضورا وتميزا وأن تقدم شخصية مارلين بشكل أعمق ومضيء وكأنك تشعر بأنها مارلين بالفعل. أبعاد إنسانية تناولها الفيلم وطرحها في اطروحة عظيمة كانت من أهمها رؤية الأشخاص المحيطين بمارلين مونرو ووجهة نظرهم في موهبتها حتى أنه تناول ذلك من خلال الإشارة الدائمة بأن شغلها الشاغل انصب في تصديق أنها تمتلك موهبة فنية بالفعل وليس فقط جسد يتطلع له كل من حولها. وكان من أقوى تلك الأبعاد الإنسانية ومن أكثر مشاهد الفيلم إثارة عندما أخبرت مارلين: كولين أنها لا تعرف من والدها الحقيقي ولذلك فهي تضع صورة لإبراهام لينكولين في غرفة نومها كدليل على حياتها الشخصية وطفولتها المحطمة وأنها بالرغم من كل هؤلاء المحيطين بها تشعر بالوحدة الشديدة. كذلك ركز الفيلم على الأحداث والأسباب التي كانت سببا في اضطراب شخصية مارلين مونرو ولم يتم المبالغة في المواضيع التي عرضت عن علاقتها بزملائها في العمل وكانت منطقية إلى حد كبير. وكان التأثير الدرامي وخاصة في الختام وتوديع مارلين لكولين نهاية واقعية بسيطة تسرد حس فني جميل لأسبوع لا يمكن أن ينسى كما أكد كلارك كولين لها. |