الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرت هايز | فيكتور | 1 | |
2) | زاك إيفرون | لوجان ثيباولت | 2 | |
3) | تايلور شيلينج | بيث كليتون | 3 | |
4) | بليث دانر | نانا | 4 | |
5) | جو كريست | مور | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيكولاس سباركس | سيناريو وحوار | 2 | |
2) | ويل فاترز | سيناريو وحوار | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يونايتد موشن بيكتشرز | موزع | 3 | |
2) | وارنر بروس | موزع | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إسماعيل عبدالمجيد | مساعد ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كاثي لوكاس | مهندس الديكور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألار كيفيلو | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مارك إشام | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دينيس دي نوفي | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سكوت هيكس | مخرج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء | يجد الرقيب لوجان ثيبولت صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق، ومع بقاءه حيًا وسط الغارات هناك، يظن أن تلك الصورة جلبت له حظًا سعيدًا فيبدأ البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملًا في الوصول لها. 265 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
ِAyman Mahmoud | الاسم التجاري للفيلم بالألمانية: Für immer der Deine وبالبرازيلية: Um Homem de Sorte | ||
دعاء أبو الضياء | بلغت ميزانية الفيلم 25,000,000 دولار أمريكي . | ||
ebtehal hussein | تم التصوير في نيو أورليانز، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية . | ||
ebtehal hussein | وصل إجمالي اﻹيرادات عند عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في 29 إبريل 2012 حوالي 39,409,719 دولار أمريكي . |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
في حدود المعقولزاك إيفرن، نيكولاس سباركس، قصة الفيلم، وأخيرا الأفيش، كلها تنويهات شوقتني بشدة لمشاهدة العمل وكنت في انتظار عمل روائي جيد يعبر عن قصة رومانسية بلغة فنية راقية...اقرأ المزيد حيث أحد الضباط الذي يؤدي خدمته في العراق ووسط الحطام يجد صورة امرأة ما كانت سببا في إنقاذه من موت محقق ويظن أن تلك الصورة سبب حظه فيبدأ في البحث عنها. وإذا كان الفيلم خرج عن البناء التقليدي للفيلم الرومانسي قليلا وقدم أسلوبا متطورا وجديدا من خلال تيمة الحظ عندما ربط البطل لوجان (إزاك إيفرن) حياته ومستقبله بصورة امرأة وظل يبحث عنها فإن هذا السبب هو لوحيد لتميز العمل أو كما يقال (الشيء الوحيد الذي يشفع له)؛ فلمدة الساعتين إلا الثلث تقريبا هي مدة الفيلم ثرثرة وأحاديث وحوارات لا داعي لها بين البطلين لوجان وبيث (تايلور شيلينج) واعتقد أن القصة لا تحتاج كل هذا (الهرك والفرك). السؤال الذي طرح نفسه بشكل كبير لماذا لم يخبر لوجان: بيث عندما وجدها وقابلها بحقيقة شخصيته وسبب قدومه إليها وأخفى ذلك إلى أخر الأحداث حتى اكتشفت كذبه بنفسها؟ !!! وهناك سؤال أخر محير تركز في السبب الذي جعل بيث تعتقد أن لوجان من الممكن أن يقتل زميله الضابط كريج أو تسبب في ذلك؟ هل يعقل أن يحب رجل امرأة من صورتها وهو لا يعلم عنها شيء ويقتل زميله في الحرب ليحصل عل الصورة مثلا؟!! أسئلة كثيرة ترددت في إطار السيناريو الغريب الذي تدور معه الأحداث كان منها أيضا السبب في موت الشرطي طليق بيث؟ اعتقد أنه بعد إنقاذ لوجان له ولابنه من الغرق سوف يجعله ينهي أو يقلل عداؤه له. النتيجة في النهاية فيلما مقبولا لسباركس الذي تميز بالعديد من الأفلام والقصص الرومانسية التي لاقت ناجحا كبيرا . |