Escape Plan خطة الهروب


راي بريسلن (سيلفستر ستالون) واحدٌ من أهم خبراء البنية الأمنية في العالم، يتم الزج به في أحد السجون شديدة الحراسة. ولسخرية القدر فإن راي قام بتصميم العديد من السجون، وحفظ عن ظهر قلب الثغرات فيها. يوافق على تأدية آخر مهمةٍ له وهي: الخروج من منشأةٍ عالية التكنولوجيا وفائقة السرية تُسمى (التومب)، ويجد...اقرأ المزيد راي بريسلين (ستالون) المخدوع والمسجون ظلمًا أن عليه الاستعانة بسجينٍ زميلٍ هو إميل روتماير (شوارزنيجر) من أجل المساعدة في وضع خطةٍ جريئةٍ ومستحيلةٍ تقريبًا للهروب من السجن الأكثر حماية والمحصن بناؤه بشكلٍ لم يحدث من قبل.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +12
  • تاريخ العرض: 4 يوليو 2018

بعد مهمته السابقة، يعود الخبير الأمني راي برسلين ليكون فريقًا من اكفأ المتخصصين في فنون الهروب من أعتى السجون، وعندما يتعرض أحد رجاله وأكثرهم كفاءة شو رين للاختطاف والاختفاء داخل أكثر سجن منيع بنى على اﻹطلاق، حيث يدار بأجهزة الحاسوب بالكامل ويتغير بناءه على الدوام، يحاول راي تعقبه بمساعدة عدد من...اقرأ المزيد أصدقائه السابقين.


تختفي ابنة أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونج كونج للتكنولوجيا، وكان يبدو أن ذلك من أجل فدية، وبينما يتعمق (بريسلين) وطاقمه أكثر فأكثر، يكتشفون أن الجاني هو ابن مختل لأحد خصومهم السابقين، والذي خطف أيضًا حبيبة بريسلين ويحتجزها داخل السجن الضخم المعروف باسم محطة الشيطان.