هوامش: فيلم - Robin Hood: Men in Tights - 1993

هوامش

[6 نصوص]

عبارة "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أستطيع التحدث بلكنة إنكليزية!" ترجمت في النسخة المجرية "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، لدي مؤخرة متسقة!" في إشارة كوميدية لأن (كيفن كوستنر) استخدم دوبلير في المشاهد العارية بفيلمه!


عبارة "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أستطيع التحدث بلكنة إنكليزية!" ترجمت في نسخة كيبيك في كندا "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أقبل أن أرتدي ملابس ضيقة!" في إشارة كوميدية لأن (كيفن كوستنر) لم يفعل في فيلمه!


عبارة "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أستطيع التحدث بلكنة إنكليزية!" ترجمت في النسخة الألمانية "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، لم أكلف المنتج خمسة ملايين من الدولارات!"


عبارة "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أستطيع التحدث بلكنة إنكليزية!" ترجمت في النسختين الإيطالية والفرنسية "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، لا أرقص مع الذئاب!" في إشارة كوميدية لفيلم (الرقص مع الذئاب) من بطولة (كيفن كوستنر).


الدور الأول لكلٍ من (ديف تشابيل) و (كوربين الفريد).


هناك عبارة في الفيلم يقول فيها (روبن هود) "لأنني على عكس بعض الـ(روبن هود) الآخرين، أستطيع التحدث بلغة إنكليزية" في سخرية من لكنة (كيفن كوستنر) في الفيلم الأصلي! تمت ترجمة هذه العبارة إلى اللغات المختلفة بعدة طرق كوميدية مختلفة أيضًا.