Teen Wolf الذئب المراهق


يقع طالب بالمدرسة الثانوية وصديقه المقرب في العديد من المتاعب، لينتهي به الأمر بعضه من قبل ذئب، وحينما يظن سكوت أن الأمر طبيعي، سرعان ما يكتشف التحولات التي طرأت على جسده.


في الموسم الثاني، يتعين على (سكوت) و(ستايلز) و(أليسون) العثور على (ليديا) التي اختفت من المستشفى قبل أن تقوم مجموعة الصيد التابعة لـ(أرجنت) بذلك، بينما ترسل عائلة (أرجنت) شخصًا إلى السجن للتعامل مع من يشتبه في كونه أحدث مستذئب في المدينة، وتتوالى الأحداث.


في الموسم الثالث، يكافح (ديريك) و(إيزاك) لتحديد مكان (إيريكا) و(بويد)، بينما يختفي صديق طفولة (ستايلز)، ومع بقاء (بويد) و(كورا) طليقين، وتحت تأثير اكتمال القمر، يجب على (سكوت) و(ديريك) اللجوء إلى حليف غير متوقع طلبًا للمساعدة.


بعد أن تعرض لهجوم من قبل ذئب وتغيرت مجريات حياته إلى الأبد، يتلقى (سكوت) زيارة غير متوقعة من صديق قديم، قبل أن يبحث عن حليف جديد، فيما يبدأ صديقه (ستيلينسكي) بالتحقيق في جريمة قتل، وتتوالى بعدها الأحداث.


بعد أن تعرض لهجوم من قبل ذئب وتغير مسار حياته إلى الأبد، يتجدد لقاء (سكوت) بأعدائه مع بداية الفصل الدراسي الجديد، قبل التصدى لعدو ذي شكل متغير كان يهدد زميله (ستيلينسكي).


في الموسم الجديد، يحل الفصل الثاني من العام الدراسي، ومعه يشعر الجميع بالعاطفة والقلق مع اقتراب موعد تخرجهم من المدرسة، حيث يراودهم فكرة انقسام طرقهم.