الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | الليث حجو | مخرج | 1 | |
2) | لواء يازجي | مخرج مساعد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أسامة سعيد | مونتاج وتصحيح الألوان | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أسامة سعيد | إشراف عام | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عمر أبو سعدة | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بلال الحاج | مهندس الصوت | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جمال سليمان | الراوي | 2 |
الاسم | القصة الكاملة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أسامة سعيد | قصة سينمائية وثائقية حقيقية عن سورية وحضاراتها من "أوغاريت" إلى "ماري" مرورا ًبـ"إيبلا" و"أرواد" و"تدمر" وانتهاءً بـ"دمشق"، حيث يجسد من خلال الفيلم الفنان "جمال سليمان" شخصية الراوي الذي يحكى عن رحلة إنسان يبحث عن تاريخه، وعن هويته، وعن انتمائه، فينتقل من ضفاف الفرات إلى شواطئ البحر بحثاً عن ذاته، فيجدها في تماثيل "ماري" وألواح "إيبلا" التي كتبت أول أبجدية في العالم، ويجدها في أعمدة "تدمر" الشامخة التي تروى على مرّ الدهور قصة ملكتها "زنوبيا" وصراعها مع "روما"». 468 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|