الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ساندرا بولوك | سارة أشبورن | 1 | |
2) | ميليسا مكارثي | شانون مولينز | 2 | |
3) | بن فالكون | 3 | ||
4) | ديميان بيشير | 4 | ||
5) | مايكل رابابورت | 5 | ||
6) | مارلون وايانز | 6 | ||
7) | كايتلين أولسون | 7 | ||
8) | توماس إف. ويلسون | الكابتن فرانك وودز | 8 | |
9) | ناثان كوردري | مايكل مولينز | 9 | |
10) | توني هال | 10 | ||
11) | جون روس باوي | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جينو توبينج | منتج | 4 | |
2) | بول فيج | منتج | 6 | |
3) | بيتر تشيرنين | منتج | 7 | |
4) | ديلان كلارك | منتج منفذ | 8 | |
5) | ميشيل امبيراتو | منتج منفذ | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيرا فريدمان | الديكور | 3 | |
2) | جيفرسون سيج | مصمم الإنتاج | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بول فيج | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كاتي ديبولد | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرت دي. يومان | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مايكل أندروس | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أليسون جونز | كاستينج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تريش سيني | ماكيير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | يونايتد موشن بيكتشرز | موزع | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كاثرين ماري توماس | مصمم الملابس | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مايكل أندروس | موسيقى تصويرية | 11 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
ebtehal hussein | تتعاون العميلة الخاصة سارا أشبورن (ساندرا بولوك) التي تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي، والمعروف عنها بأنها سريعة الغضب والتوتر، مع الشرطية شانون (ميليسا مكارثي) من بوسطن، لكي يستطيعا القبض على أكبر رئيس عصابة للمخدرات، وأثناء تلك الأحداث تقع الكثير من المواقف الكوميدية وتنشأ بينهما صداقة حقيقية. 295 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | سارا أشبورن (ساندرا بولوك) عميلة بمكتب التحقيقات الفيدرالي تُجبر على العمل مع الشرطية شانون (ميليسا مكارثي) من بوسطن من أجل القبض على أكبر عصابة مخدرات. 152 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
rawda fouad | بلغت ميزانية الفيلم 43 مليون دولار أمريكى. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
سماح أنور الأمريكيةساندرا بلوك أو سماح أنور .... زي مانا بشوفها بالظبط ممثلة ذو إمكانيات غير محدودة، موهبة متجددة وطاقة عالية... لكن نفس الدور ونفس الشكل دون تجديد،،،، تلك هي سماح...اقرأ المزيد أنور المصرية أو ساندرا بلوك الأمريكية التي مازالت تقدم دور الفتاة المسترجلة في أغلب أفلامها أو على اﻷقل دور الشرطية فبعد أفلام Miss Congeniality عام 2000 ، وفيلم Two Weeks Notice عام 2002 والعديد من الأفلام السينمائية الناجحة التي تعتمد فيها بلوك على إخفاء هرمونات الأنوثة وإظهار جانب خشن تأتي بفيلم The Heat في دور الشرطية سار أشبورن التي تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالية وتكلف بالتحقيق في إحدى القضايا المتهم فيها أكبر زعيم لعصابة المخدرات وتجد نفسها مضطرة للعمل مع الشرطية شانون (ميلسيا مكارثي) جنبا لجنب ومع رفض شانون لفكرة اقتسام العمل بينها وبين أشورن تبدأ من هنا وقوع العديد من المقالب المواقف الكوميدية وتنشأ بينهما صداقة حقيقية. بداية قصة الفيلم ليست بجديدة أو غير شيقة بالمرة فقدمت بأكثر من شكل بالسينما الأمريكية واللي بتدور من خلال مجموعة من الكليشيهات القديمة، بالإضافة للطريقة المعتادة ﻹظهار دهاء الشرطية أشبورن دائما في كشف المخدرات والأسلحة، وبالرغم من أن تصنيف الفيلم يندرج تحت الكوميديا إلا أن نسبة المشاهد الكوميدية إن وحدت لا تتعدى المشاهدان على اﻷكثر بالإضافة ... أيضا الحبكات الدرامية المستخدمة كانت غير منطقية بالمرة خاصة طريقة القبض على زعيم العصابة واشتراك الشرطيتان وتعاونهما سويا. بالنسبة للأداء التمثيلي فكما ذكرت سابقا دور ساندرا ليس به أي جديد يذكر بينما دور مكاثي خفيف ومقبول ويؤخذ عليه فكرة استخدام القوة المفرطة والعضلات ضد الرجال وطريقة تعاملها مع مديرها بالقسم و انتهاك بروتوكول العمل وكلها تصرفات تبعث على الاستفزاز والسخرية خاصة أنها تتعامل مع مجرمين وزعماء عصابات خطيرة فالفكرة غير عقلانية بالمرة خاصة مع حجم جسمها الزائد الفيلم لا يستحق في تقديري أكثر من مقبول وممكن مشاهدته أثناء تصفح المجلات والجرائد. |
|||
Mostafa Ȝlaa El-deen |
اداء مزيفساندرا بلوك طالعة بنفس الاداء اللي بتطلع في دايما ده غير ان في ف الفلم برود فظيع مبيشدش انتباهك زي باقي الافلام عموما كومديا يعني الناس تضحك من قلبها مش...اقرأ المزيد يضحكوعلي تمثيل مزيف او استخفاف ف الفيلم ده شوفنها استخفاف و كانت الافكار مقروءة من قبل المشاهد قبل عرضها علي الشاشة الفيلم ده انا اديه 3\10 لان بجد فلم ممتعنيش مضحكنيش كالعادة و زي ما اتعودنا ان ساندرا بلوك هتطلع بدور العاقلة اللي بتنحرف فيما بعد و كالعادة مليسا هي العصر الاساسي ف الكومديا ف الفلم بالتصرفات الخشنة ال خاصة بيها و ردود فعلها الغير متوقعة لكن ف الواقع كانت متوقعة في اغلب الاحيان و ده اللي خلي الفلم يوصل بالمشاهد لمرحلة الملل من مشاهدته احنا توقعنا ان الفلم هيبقي في حس فكاهة متبادل ما بين الابطال لكن للاسف فيلم لا يستحق ان الواحد يدخله سنيما لانه هيضيع الوقت + الفيلم نازل في وقت كل الافلام المنافسة ليه جبارة زي مثلا millers |