الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صابر أبار | 4 | ||
2) | إحسان أماني | 5 | ||
3) | بانتي باناهيا | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كياراش أسديزده | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كياراش أسديزده | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنكيدوا داراش | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ميلودي علي إسماعيلي | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كياراش أسديزده | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كياراش أسديزده | مونتير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | في جوٍ درامي يرصد الفيلم المشاعر الداخلية لأشخاصٍ جمعهم الحب وفرقتهم الخيانة. برشاقةٍ ويسرٍ تنتقل مشاهد الفيلم من شخصٍ لآخر لتنقل لنا جوانب إنسانية وتعقيداتٍ نفسية. حين تكون الثقة على المحك في الحب فلا يعد هنالك شيءٌ يمكن البكاء عليه، هؤلاء الأشخاص يعانون من مرارة الحب التي طعنتها سكينة الخيانة وعدم الاكتراث ،حيث شرارة الحب تخبو وتخبو حتى تختفي. 347 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | الخيانة والكذب وانعدام الثقة أكبر عدو للحب وأكبر عدو لأبطال الفيلم حيث تتعقد حياتهم على نحو خلق المرارة في حلوقهم وفي قلوبهم. 125 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | اشترك الفيلم في بانوراما السينما الأوروبية 2013 بمصر. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|