الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوليا جارنر | روز باركر | 1 | |
2) | كاسي ويسلي ديبافيا | إيما باركر | 2 | |
3) | مايكل باركس | 11 | ||
4) | آنماري لوليس | 11 | ||
5) | تريسي هوفيل | 12 | ||
6) | وايت راسل | 12 | ||
7) | نات ديولف | 13 | ||
8) | كيلي ماكجليس | مارج | 13 | |
9) | نيك داميتشي | 14 | ||
10) | بيل ساج | فرانك باركر | 14 | |
11) | جاك جور | روري باركر | 15 | |
12) | فونيا أرسلانيان | 15 | ||
13) | ريجان ليونارد | 16 | ||
14) | أمبير شيلديرز | أيرس باركر | 16 | |
15) | لورينت ريجتو | 17 | ||
16) | أوديا راش | اليس باركر | 18 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيم ميكل | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيم ميكل | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دانيال أر. كيرستينج | مصمم الديكور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ليز فاستولا | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيم ميكل | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيف جريس | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جاك تيرنر | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستيفن فينسنت | كاستينج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راين صامويل | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيسيكا كيلير | رئيس قسم الماكيير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | عائلة باركر تبدو طبيعية، ولكن خلف الأبواب المغلقة كان فرانك باركر مثالًا حيًا على السُلطة الأبوية الصارمة؛ حيث كان يجب على جميع أفراد العائلة الالتزام بعادات الجدود تحت أي ظرف ومهما كلفهم الأمر. بعد أن تضرب المنطقة عاصفة ممطرة جارفة تضطر ابنتاه: روز باركر (جوليا جارنر) وأيرس باركر (أمبير شيلدرز)، لتحمل مسئوليات تفوق قدراتهما وبشكل غير طبيعي. مع تواصل هطول الأمطار تُغرق البلدة الصغيرة، وتكشف السلطات النقاب عن أسرار دفينة أخفاها فرانك باركر لسنوات. 450 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | تجد كل من روز باركر (جوليا جارنر) وأيرس باركر (أمبير شيلدرز) نفسهما في خضم أحداث تفوق قدراتهما وخاصة بعد حدوث سيول جارفة ولكن المشكلة تكمن في صرامة والدهما بشأن تقاليد العائلة الغريبة والأسرار المميتة التي تكتشفها السلطات فيما يتعلق بوالدهما. 243 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Doaa Abd El Dayem | عُرض الفيلم لأول مرة يوم 18 يناير 2013 في مهرجان صاندانس السينمائي في أمريكا. | ||
Doaa Abd El Dayem | عُرض الفيلم في مهرجان كان يوم 21 مايو 2013. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
الغموض سيد المشهدما أكثر أفلام الرعب وأكلي اللحوم البشرية، والتي تمثلت بشكل أكبر في أفلام الزومبي المعروفة والتي ظهرت مع بداية السبعنيات والثمانينات بشكل ملحوظ، وقدمتها هوليوود...اقرأ المزيد على نطاق واسع وعلى أكثر من نمط، حتى إنها تفننت وتميزت في تنوعها واختلافها، والذي من أشهرها في رأي فيلم (The Silence of the Lambs) عام1991 للنجم انطوني هابيكنز وجودي فوستر وتبعها بفيلم (هانبيال) عام 2001 مع جوليان مور. ويأتي فيلم ( We Are What We Are) للمخرج (جيم مكيل) على نفس الوتيرة حيث يقدم قصة ﻷكلي اللحوم البشرية من خلال عائلة تبدو بسيطة وطبيعية في بدء الأمر حيث عائلة باركر التي تتوفى زوجته نتيجة مرض عضال، فتسوء حالات أولاده المتمثلة في بنتين وطفل صغير، ويحاول جميع سكان القرية تقديم يد المساعدة لهم في ظل اختفاء العديد من سكان القرية حتى يكتشف جارهم الطبيب الشرعي مفاجأة تبدأ معها الأحداث المشوقة في التوالي. ومن هنا نلاحظ أن المخرج جيم مكيل اعتمد على عنصر المفاجأة من منظور واسع وبشكل أقوى في جميع المشاهد التي تحرك فيها الإيقاع من البطئ إلى السرعة شيئا فشيء، فبدء بموت الزوجة مع الغموض الذي طال مرضها ثم اﻹشارة إلى اختفاء بعض من سكان القرية دون تحديد أي درامي لذلك، بالإضافة إلى تطور شخصية الأب الغريب في سلوكه مع أولاده ومع جيرانه. تصوير شخصيات الفيلم واختيار الممثلين بهذا الشكل كان من الحسنات التي تحسب للمخرج مكيل حيث بدى عليهم الشحوب والذي يناسب طبيعة مثل هؤلاء الأشخاص من أكلي اللحوم البشرية، واستطاع أن يختار مراهقتين مناسبتين لدور الفتاتين واللتان تمكنتا من أداء دورهما بشكل جيد وهما (جوليا جارنر)، و(كاسي ويسلي). حيث بلغت قمة التمثيل في المشهد الختامي للفيلم عندما قررت الفتاتان الانتقام من والدهما فهجمتا عليه وأكلته. أيضا كانت الموسيقى التصويرية التي استخدمت مناسبة للأحداث، ولم يعتمد جيم مكيل على الخدع السينمائية بطريقة ملحوظة كما يحدث في مثل هذه النوعية من الأفلام مما زاد من درجة الإثارة والتشويق. لم يحقق الفيلم إيرادات عالية كما كان متوقع منذ الإعلان عنه حيث بلغت تقريبا 14 ألف دولار أمريكي في أول إسبوع عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية |