الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ديرموت مولروني | 1 | ||
2) | جولي دلبي | 2 | ||
3) | روبن توني | 3 | ||
4) | نيف كامبل | 4 | ||
5) | جيرمي ديفيز | 5 | ||
6) | آلان كامنج | 6 | ||
7) | تيل شفايجر | 7 | ||
8) | جون لايت | 8 | ||
9) | نيك نولتي | 9 | ||
10) | تيرينس هوارد | 10 | ||
11) | إيميلي بروني | 11 | ||
12) | تيوزداي ويلد | 12 | ||
13) | جاكلين أندرسون | 13 | ||
14) | مارك هوسيمانن | 14 | ||
15) | جوزيف ماي | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | خوسيه بيير | كتاب | 1 | |
2) | ألان رودولف | مؤلف | 2 | |
3) | مايكل ويلسون | سيناريو | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ألان رودولف | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
hamed fouad | مطلع القرن الماضي في باريس، مجموعة من المثقفين البوهيميين، يشغل تفكيرهم موضوع الجنس، الذي قد يمثل تابو، أو على الأقل لايؤخذ بالجدية البالغة، يقرر الفنان (إدجار)، الاجتماع مع 5 من زملائه، وسيدتين في منزل الثري (نيك نولتي)، ويبدأون في التناقش بطريقة علمية، مع القيام بممارسات عملية، وتسجيل كل النتائج التي وصلوا إليها. 316 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|