الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | باتريك واربورتون | 1 | ||
2) | يوجين روش | 2 | ||
3) | باري سيجيسموندي | 3 | ||
4) | عزرا بيززانجتون | 4 | ||
5) | جون تي رينولدز | 5 | ||
6) | ميل هامبتون | 6 | ||
7) | بات كراودر | 7 | ||
8) | مارلين ريسينج | 8 | ||
9) | لورا ويتي | 9 | ||
10) | ج. كيث فان ستراتين | 10 | ||
11) | ديلينا هلفين | 11 | ||
12) | بيل هوفرستن | 12 | ||
13) | رون مورجان | 13 | ||
14) | إميلي نيومان | 14 | ||
15) | بول ماليفيتش | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبنسون ديفور | مؤلف | 1 | |
2) | تشارلز ويليفورد | رواية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبنسون ديفور | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | في حقبة الخمسينات بلوس أنجلوس، يعمل ريتشارد هودسون بتجارة السيارات ويؤسس وكالة خاصة به للسيارات المستعملة في سان فرانسيسكو، وبمرور الوقت يسئم من عمله ويقرر كتابة فيلم واقتحام عالم السينما. 188 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|