الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريكا | 1 | ||
2) | راج بابار | 2 | ||
3) | أنوبام خير | 3 | ||
4) | أرونا إيراني | 4 | ||
5) | سيما ديو | 5 | ||
6) | أرشانا جوجلكار | 6 | ||
7) | بريانكا أوبيندرا | 7 | ||
8) | شاندراشيخار فيديا | 8 | ||
9) | شافي انمدار | 9 | ||
10) | شيخار سومان | 10 | ||
11) | أجينكيا ديو | 11 | ||
12) | داينيش هينجو | 12 | ||
13) | حريش | 13 | ||
14) | بيهاري | 14 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كاي كاي سينغ | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راما راو تاتنيني | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
hamed fouad | يعمل (دين دانيار شارما) مديرا في إحدى المصالح الحكومية، وهو متزوج من (جودفاري)، وله ثلاثة أولاد وفتاة، يعيشون حياة مثالية تقليدية ملائمة للطبقة الوسطى في الهند، ترفض ابنته (راجيني) الزواج من ابن أحد زملاء والدها في العمل، وتفضل الزواج من شاب مسيحي، وهو (بيتر)، يرفض والداها هذا الزواج؛ مما يثير المشاكل، وينذر بحدوث تأثير سلبي على علاقاتهم الإنسانية. 350 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|