الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريتا ديفيز | زوجة المؤرخ | 1 | |
2) | ساندي جونسون | ني - الفارس | 2 | |
3) | أليسون واكر | فتاة في قلعة الجمرة الخبيثة | 3 | |
4) | كارول كليفلاند | زووت | 4 | |
5) | نيل إينيس | مونك الأول | 5 | |
6) | بي دوفيل | أولد كرون | 6 | |
7) | أفريل ستيوارت | دكتور بيجلت | 7 | |
8) | كوني بوث | الساحرة | 8 | |
9) | مايكل بالين | دينيس/ ملك قصر سوامب | 9 | |
10) | تيري جونز | أم دينيس/ السيد بيدفير | 10 | |
11) | تيري جيليام | باتسي/ الفارس الأخضر | 11 | |
12) | إيريك أيدل | الحاصد الميت | 12 | |
13) | جراهام تشابمان | الملك آرثر | 13 | |
14) | جون كليز | الفارس الأسود | 14 | |
15) | جون يونغ | فرانك | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تيري جيليام | مخرج | 1 | |
2) | تيري جونز | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جراهام تشابمان | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مارك فورستايتر | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جون هاكني | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تيري بدفورد | مسئول الإضاءة | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هازيل بيثيج | الملابس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | تدور أحداث القصة حول الملك آرثر الذي يبحث عن مجموعة من الفرسان للذهاب لقصر كاميلوت، يعثر على بعض الفرسان مثل (السيد بدفير) الهادئ وغيره من الفرسان، يكتشف أنهم لا يمتطون خيولهم، لكنهم يدعون ذلك، وفي الطريق إليها يقرر الفرسان عدم الذهاب هناك، يخرج عليهم إله من السحاب ويطلب منهم البحث عن الكأس المقدسة. 300 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | يطلب الملك آرثر من مجموعة فرسان الذهاب معه لقلعة كاميلوت، وفي الطريق إليها وبعد قرار الفرسان عدم استكمال الرحلة، يطلب إله منهم البحث عن الكأس المقدسة. 150 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
إبراهيم شلقامي | ألغى المخرج (تيري جونز) الموسيقى الموجودة أثناء إلقاء النكات في الفيلم لملاحظته انخفاض ضحكات الجمهور عليها مع وجود الموسيقى. | ||
إبراهيم شلقامي | لجأت إدارة الإنتاج لاستخدام تقنية لصوت الخيول بديلًا عن الخيول الحقيقية لارتفاع تكلفتها. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|