الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هانك ويليس توماس | 5 | ||
2) | توماس ألين هاريس | 6 | ||
3) | ليلي أشتون هاريس | 7 | ||
4) | روبين كيلي | 8 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بول كارتر هاريسون | 3 | ||
2) | توماس ألين هاريس | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيرنون ريد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | توماس ألين هاريس | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | توماس ألين هاريس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | يدور الفيلم حول كيفية إستخدام الأمريكين ذوي الأصول الأفريقية للكاميرا والتصوير بشكل عام، ﻹحداث تغيير في نظرة وتعامل المجتمع معهم، من خلال عرض لصور مع التعليق الصوتي لأصحابها، عن القصة وراء كل صورة. 197 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | يناقش العمل، كيف ساهمت الصورة، في تغيير النظرة النمطية للأمريكان أصحاب الأصول الأفريقية 87 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
maram aboelnaga | الفيلم مأخوذ عن كتاب Reflections in Black: A History of Black Photographers 1840 to the Present للكاتبة والمصورة Deborah Willis |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|