الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عامر خان | بي.كي | 1 | |
2) | أنوشكا شارما | جاكات جاناني | 2 | |
3) | سوراب شوكلا | 3 | ||
4) | سوشانت سينج راجبوت | 4 | ||
5) | بومان إيراني | 5 | ||
6) | باريكشيت ساهني | 6 | ||
7) | آمارديب جها | 7 | ||
8) | بلابيتا بورثاكور | 8 | ||
9) | مانفي جاجرو | 9 | ||
10) | شاجي تشودري | 10 | ||
11) | ساي جونديوار | 11 | ||
12) | روهيتاش جود | 12 | ||
13) | جولشان باندي | 13 | ||
14) | سانجاي دوت | Sanjay Dutt | 14 | |
15) | ريما دبناث | 15 | ||
16) | بريجيندرا كالا | 16 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجنيش هيداو | تصميم المشاهد | 4 | |
2) | سوميت باسو | تصميم المشاهد | 5 | |
3) | سنيجدا باسو | تصميم المشاهد | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شانتانو مويترا | موسيقى تصويرية | 3 | |
2) | أتول جوجافال | موسيقى تصويرية | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ابهيجات جوشي | سيناريو | 3 | |
2) | راجكومار هيراني | سيناريو | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيهار رانجان سامال | مكساج | 3 | |
2) | ريسول بووكوتي | مصمم الصوت | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بانيت ب سايني | ماكيير | 3 | |
2) | فيكرام جايكواد | ماكيير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روشي شارما | 3 | ||
2) | مانوشي ناث | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجكومار هيراني | منتج | 3 | |
2) | فيدو فينود تشوبرا | منتج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجكومار هيراني | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | (يو تي في) للأفلام | التوزيع لجميع أنحاء العالم | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجكومار هيراني | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سي.كيه. موراليدهاران | مصور | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | كوميديا عن غريب في المدينة يطرح أسئلة لم يطرحها أحد من قبله، إنها أسئلة بريئة مثل أسئلة الأطفال، ولكن لها إجابات كارثية، وعندما يرى المعنيون بهذه الأسئلة العالم من خلال عيني (بي كي) البريئتين، فإنهم يبدءون في التساؤل عن الثوابت، وخلال رحلته هذه يصنع (بي كي) أصدقاء مخلصين، وأعداء شرسين، يصلح حيوات مكسورة، ويهز الثوابت، ويتحول فضول (بي كي) الطفولي إلى (أوديسا) روحانية له ولملايين الناس. 387 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | كوميديا خيالية عن الروحانيات، الهندوسية وآلهتها وفلسفات الهند وعن الحياة. 73 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | ميزانية الفيلم تقارب نحو 14 مليون دولار. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Mohamed Reda |
البشر هم من يصنعون الاختلاف وليس الالهقليلة هى الافلام التى تحزن عند اقتراب نهايتها واعتقد ان هذا الفيلم واحد من هذه الافلام التى لا تمل منها ابدا قصة الفيلم قد يحتوي ع ما يحرق القصة يهبط رائد...اقرأ المزيد فضاء من كوكب اخر على كوكب الارض وخصوصا فى الهند ولكنه لا يستطيع التكلم بلغة البشر ويقابل رجل مسن يسرق منه الريموت الذي يتحكم فى السفينة الخاصة به ولا يستيطع ايقافه وبعدها يحاول مسك يد اي شخص ليستطيع نقل لغته اليه الى ان يلتقى بشخص اخر ويساعده بطريقة غيرة مقصودة فى هذا الامر الى ان يستطيع التكلم ويقترح عليه ان يبحث عن السارق فى نيودلهى وعندما يذهب الى هناك ويسأل هناك يقولون الاله وحده يعلم ومن هنا يبدأ بالبحث عن الاله فى جميع الديانات ويلتقى بالصحفية التى كانت لها علاقة بشخص مسلم ولم تكتمل بزواج لانه لم يحضر الفرح ومع رفض العائلة لهذا الزواج زاد الضغط عليها و من هنا تبدى الصحفية اعجابها بالاسئلة التى يطرحها وتحاول مساعدته فى نظريته الجديدة (الرقم الخاطئ ) وهى ان كل الاتصالات التى يقوم بها البشر للاله تصل الى رقم خاطئ ويستغل هذا الخطا رجال الدين والذى يتمثل بتصرفاتهم مع العامة ومن هنا يبدا لفت الانظار وتنوير عقول الناس وتوضيح مدى الجهل الذى نشره رجال الدين وخصوصا صاحب القداسة الذى كان واقف حائط سد يمنع زواج الصحفية الهندوسية من حبيبها المسلم والذى اكتشف الكائن الفضائي بى كيه ان الريموت مع صاحب القداسة الذى يدعى انها قطعة من الاله شيفا وتتصاعد الاحداث القصة والحبكة : كانت رائعة جدا كسرت اي ملل وجلعتنى اشاهد الفيلم اكثر من مرة والتنفيذ : كان على اعلى مستوى وكان رتم الفيلم سريع مما ادى الى التشويق الموسيقى والأغانى : كالعادة لا يخلوا اي فيلم هندى من الاغانى والاستعراضات ولكن فى هذا الفيلم تحب الاغانى التى جائت بدورها فى موضعها وخدمت القصة التمثيل : عامر خان كان دوره رائع جدا فى هذا الفيلم واستطاع بتعبيرات وجه ان يعبر عن احساسه أنوشكا شارما كانت رائعة ايضا ولعبت دورها بطريقة احترافية سارب شاكلا الذى قام بدور صاحب القداسة اعتقد انه كان الافضل بينهم جميعا هو وعامر خان الحوار : كان مزيج بين الفلسفة والكوميديا ونقد الاديان انصح الجميع بمشاهدة هذا الفيلم الرائع من جميع النواحى والذى ينبأ ان السينما الهندية بدات تتطرح افكار جديدة تجعلك تمسح الصورة النمطية فى ذهنك عن الافلام الهندية القديمة ذو الاداء والاكشن المبالغ فيه وفى النهاية اختم بجملة جميلة من الفيلم "البشر هم من يصنعون الاختلاف وليس الاله " هذا الكلام يعبر عن رأيي كمشاهد فقط |