الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيناي باثاك | فيدياداهر أشاريا | 1 | |
2) | نيها دوبيا | ميهاك مالفاد | 2 | |
3) | راجات كابور | بالاش | 3 | |
4) | بريجيندرا كالا | ناجيش | 4 | |
5) | مشتاق رؤوف | 5 | ||
6) | ساي بلال | 6 | ||
7) | محمد شميم | 7 | ||
8) | أناند أبهيانكار | 8 | ||
9) | ريما دبناث | 9 | ||
10) | ساي جونديوار | 10 | ||
11) | سانجاي ميشرا | 11 | ||
12) | نصر الدين شاه | 12 | ||
13) | سوراب شوكلا | 13 | ||
14) | أديش براساد | 14 | ||
15) | راتيشانكار تريباثي | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راهل أويت | مؤلف | 1 | |
2) | سوراب شوكلا | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سوراب شوكلا | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فؤاد خان | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مالهار | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Nada Osama | يُصور الفيلم الصراع الثقافي بين التقاليد الهندية العريقة، والحضارة الهندية الحديثة. والتي في بدايتها تخلق صراعًا ولكنها تجد طريقًا للمرور بسلام، حيث يضطر شاب من عائلة أرثوذكسية أن يعيش مع فرقة راقصة في بومباي، وبعد الرفض في البداية لشخصياتهم المُتضادة يجدون طريقة للتفاهم في حياة كلٍ منهم. 289 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Nada Osama | يُصور الفيلم الصراع الثقافي بين التقاليد الهندية العريقة، والحضارة الهندية الحديثة. والتي في بدايتها تخلق صراعًا ولكنها تجد طريقًا للمرور بسلام، حيث يضطر شاب من عائلة أرثوذكسية أن يعيش مع فرقة راقصة في بومباي، وبعد الرفض في البداية لشخصياتهم المُتضادة يجدون طريقة للتفاهم في حياة كلٍ منهم. 289 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|