الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد نادر | مخرج | 1 | |
2) | نهال القوصي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نهال القوصي | منتج مشارك | 3 | |
2) | محمد عبد اللطيف | منتج مشارك | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نهلة كرم | معد | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد نادر | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شريف الوسيمي | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
احمد نادر | بداخل البيت المصري يوجد أكثر من ركن غير ظاهر للعيان مليء بتلك الأشياء الغير صالحة للاستخدام، يطلقون عليها كراكيب، فلماذا يحتفظ المصريون بأشيائهم القديمة؟. 156 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
احمد نادر | بداخل البيت المصري يوجد أكثر من ركن غير ظاهر للعيان مليء بتلك الأشياء الغير صالحة للإستخدام، يطلقون عليها كراكيب. فلماذا يحتفظ المصريون بأشياءهم القديمة؟ 156 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|