Fantastic Four الخارقون الأربعة


في إطار من الحركة والإثارة، يُمنح أربعة مستكشفين لعلوم الفضاء قدرات خاصة تجعل منهم أبطالًا خارقين، بعد تعرضهم لأشعة كونية. حيث يخوض الفريق معارك مع أجل إنقاذ الأرض,


في إطار الخيال العلمي والفانتازيا يتعرض مجموعة من العلماء أثناء وجودهم في سفينةٍ فضائيةٍ لكميةٍ كبيرةٍ من آشعة جاما، تكسبهم قوةً خارقةً، يكونون فريقًا يطلقون عليه (الأربعة المذهلين) مستخدمين قوتهم في مواجهة الشر. وتتوالى الأحداث في إطارٍ مثيرٍ ومشوق.


بعد وفاة دكتور (دووم) وعودة الخارقون الأربعة لحياتهم الطبيعية، يظهر عدو جديد يدعى (راكب الأمواج الفضي) قادم من الفضاء الخارجي بهدف تدمير الأرض والقضاء على الجنس البشري، مما يخلق مهمة جديدة على الخارقون الأربعة وهى كشف سر هذا العدو والقضاء عليه.


يحكي الفيلم قصة أربعة شبان يتعرضوا لأشعة كونية غريبة أثناء مهمة خطيرة في الفضاء، والتي تسببت في تحولهم إلى أربعة خوارق ذوي قدرات غير عادية. (رييد ريتشاردز) قائد المجموعة والذي يتمكن من تمديد جسده إلى أي طول أو سمك يريده، ومعه (سو ستورم) (المرأة الخفية)، و(جوني ستورم) (الرجل الشُعلة)، و(بين جريم)...اقرأ المزيد (الشيء)، والذي تحول إلى شيء يشبه الصخرة ليكون ذا قوة مهولة، تبدأ المجموعة في استغلال قدراتها للتخلص من الصديق السابق الذي تحول إلى عدو والذي يحاول تدمير الأرض.