الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رايان رينولدز | داميان شابًا | 1 | |
2) | ناتالي مارتينيز | مادلين | 2 | |
3) | ماثيو جود | ألبرايت | 3 | |
4) | بن كينجسلي | داميان | 4 | |
5) | فيكتور جاربر | مارتن | 5 | |
6) | ديريك لوك | أنطون | 6 | |
7) | ميشيل دوكري | كلير | 7 | |
8) | سام بيدج | 8 | ||
9) | جيسيكا ألبيرج | 9 | ||
10) | كريستوفر هيسكي | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أليكس باستور | سيناريو | 3 | |
2) | ديفيد باستور | سيناريو | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تارسيم سينج | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فينوس كانانى | ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرت دافي | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بريندان جالفين | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أنطونيو بينتو | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | رام بيرجمان | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | تيم بيتش | مخرج فني | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | شاي كانليف | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | تدور أحداث الفيلم عن الرجل المُسن فاحش الثراء داميان (بن كنيجسلي)، والذي يصير على وشك الموت إثر إصابته بمرض السرطان، ولكنه يخضع لعملية جراحية تنقل عقله إلى جسد سليم لأحد الشباب، ولكنه لا يكتفي بذلك، فيبدأ بتعقب أصل هذا الجسد، ليكتشف أن الأمر أكبر مما كان يتخيل، خاصة مع معرفته بضلوع مؤسسات كبيرة بشكل سري في هذه العملية. 320 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | يخضع رجل ثري مريض لعملية تنقله إلى جسد سليم غير جسده، لكنه لا يهنأ بهذه النعمة طويلًا. 86 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | أول فيلم يخرجه المخرج ترسيم سينجا ولا يستعين فيه بمصمم الملابس أيكو أيشيوكا بسبب وفاته. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
دعاء أبو الضياء |
قهر الموت على طريقة Face/ Offفكرة درامية قد تكون مكررة، ولكنها تدعو للتفكير والتأمل قدمها المخرج (ترسيم سينج) الذي قام بإخراج أفلام The Cell, The Fall,Mirror Mirror، وتميز بتقديم أعمال...اقرأ المزيد خيالية بمؤثرات بصرية عالية التنفيذ تحسب له، وذلك من خلال فيلمه Self/less حول رجل ثري يصاب بالسرطان، فيقرر أن ينقل عقله إلى جسد أحد الشباب الذي يكتشف بدوره ذلك ويقرر تتبع تلك الشبكة المسئولة عن توفير هوايات وأجساد للأثرياء والأغنياء وذلك بعد أن تظهر له أمور مفزعة يطرح الفيلم من خلال بعض المشاهد التفكير في الأخلاقيات، والمثل العليا ويدخل في متاهة كبيرة من الأسئلة حول فكرة الحياة بعد الموت، والرغبة في استكمالها ولكن بجسد أخر، والتحرر من فكرة الجسد الواحد والانتقال بينهم؛ وخاصة أن هناك بالفعل أصابع تلوح من بعيد مرحبة بتلك الفكرة إلى حد ما الفيلم لم يركز على منطقة الخيال العلمي فقط، بل ركز على الاكشن والحركة أيضا، وبشكل كبير من خلال بعض المشاهد التي تمثلت في المطاردات، والمعارك اليدوية، والقتالية. واحتوى الفيلم على تويست أنيق، وبسيط وذلك عندما اكتشف داميان (الشاب) بعض الإجابات المذهلة وبدأ في البحث خلفها، مثيرا نقطة عالية من الفيلم ببعض التقلبات التي تزيد من عناصر التشويق والإثارة والاهتمام وجدت سلبيات بالفيلم تمثلت بأن مؤلف الفيلم سقط منه سهوا الأخذ في الاعتبار أن هناك حركات جسدية لا أرادية ترتبط بصاحب العقل الذي نقل إلى جسد الشاب، وأن هناك تصرفات أيضا قد تكون مميزة له، ولذلك أجد أن الفيلم تاه مابين تحديد أيهما له السيطرة الأكبر العقل أم الجسد ولم يتمكن المخرج من تحديد ذلك أو اللعب على تلك المنطقة بشكل أكبر الفيلم جيد من حيث التنفيذ والكتابة، والأداء التمثيلي للممثل (رايان رينولدز) الذي أثبت حضوره بشكل رائع. ويستحق تقييم يتعدى 6/10 بالرغم من تشابه الفكرة مع فيلم (Face/ Off) للنجمين (نيكولاس كيدج، وجون ترافولتا) عام ال1997 والذي حدث فيه عملية استبدال للوجوه. |