الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | توم هيدليستون | السير توماس شارب | 1 | |
2) | جيسيكا شاستاين | السيدة لوسيل شارب | 3 | |
3) | ميا واسيكوسكا | إديث كاشينج | 4 | |
4) | بيرن جورمان | هولي | 5 | |
5) | دوج جونز | 11 | ||
6) | جوانا دوجلاس | 11 | ||
7) | جيم بيفر | كارتر كاشينج | 12 | |
8) | صوفيا ويلز | 12 | ||
9) | جيليان فيرير | 13 | ||
10) | تشارلي هونام | 13 | ||
11) | خافيير بوتيت | 14 | ||
12) | ليزلي هوب | 15 | ||
13) | تمارا هوب | 16 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | لوسيندا كوكسون | سيناريو | 4 | |
2) | جييرمو ديل تورو | سيناريو | 5 | |
3) | ماثيو روبينز | سيناريو | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فورستار فيلمز إيجيبت | موزع | 3 | |
2) | يونيفرسال بيكتشرز | موزع | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دانييل كارّاسكو | تصميم الشخصيات | 3 | |
2) | جوردان صامويل | ماكيير | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جييرمو ديل تورو | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | برناط فالابلانا | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | توماس ساندرز | مصمم الإنتاج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راندي توم | محرر صوت ومشرف على التحرير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فرناندو فيلازكويز | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دان لاستسين | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيت هاولي | مصمم الملابس | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | تدور الأحداث في مقاطعة كامبريا في الشمال الإنجليزي البارد، في منزل قديم واسع الأرجاء في منطقة ريفية جبلية في القرن التاسع عشر. حيث تقع المؤلفة إديث كاشينج في حيرة بين حبها لصديق طفولتها وإغواء رجل جديد، وتكتشف أن زوجها الجذاب السير توماس شارب الذي تزوجته مؤخرًا يخفي كثيرًا من الأسرار حول المنزل الذي انتقلا إليه، منزل يبدو كما لو كان حيًا يتنفس، ينزف، ولا ينسى! 362 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | امرأة تتزوج وتذهب لمنزل منعزل في منطقة ريفية وعرة حيث تكتشف ماذا يمكن لهذا المنزل الرهيب أن يفعل بها. 102 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | كان الدور الرئيسي للبطلة من المفترض أن تقوم به الممثلة (إيما ستون) ولكن تعارض مواعيد الفيلم مع جدول أعمالها مما جعل الدور يذهب للممثلة (ميا واسيكوسكا). | ||
Amr Abdelkhalek | كان الدور الرئيسي من المفترض أن يقوم به الممثل البريطاني (بينيديكت كامبرباتش) ولكنه انسحب من المشروع وذهب الدور لـ(توم هيدلستون) وهو صديق شخصي مقرب له في الحقيقة. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Mahmoud Mohamed |
مضيعة للوقت والفلوسالفيلم ميتدفعش فيه فلوس فيلم غير لائق بالمرة ولا يمت للرعب بصلة اعتقد الفيلم كوميدي ممكن يرعب طفل عنده 3 سنين مضيعة للوقت والفلوس الفيلم لا يحتوي علي اي لقطات...اقرأ المزيد مرعبة ويحتوي علي لقطات دموية سخيفة وقصة الفيلم ليست واضحة ولا يجوز تصنيفة كا فيلم رعب ولا يجوز تصنيفه اصلا واظن ان الفيلم يحتوي علي اشباح سخيفة ومضحكة جدا والفيلم يدور حول هذة الاحداث الكوميدية وعفن الخشب الاحمر شعرت بالملل بسبب تباطؤ احداث الفيلم وعدم وجود اثارة في الفيلم او تشويق .. لو يمكن لا ستردت مالي مرة اخري من المحصل .. لا اعرف لماذا تقييم الفيلم 8/10 اظنه يستحق -1/10 او اقل من ذلك ان امكن لا اعرف كيف تم تقييم الفيلم او علي اي اساس تم تقييمة هذا التقييم الكاذب ..الفيلم لا يسحتق هذة البروبوجاندا ويوجد افلام افضل منه ذو تقييم اقل .. من الان لن اعتمد علي تقييم الموقع للافلام .. حتي لا اندم مرة اخري .. الرجاء مراجعة تقييم الافلام |
|||
Mohamed Ahmed |
عودة إلى الرعب الدرامي من جديدفيلم كريمسون بيك ليس فيلم رعب تقليدى يحتوى على عدد من مشاهد الرعب التقليديه المعتمده على المؤثرات بلا اى اهتمام بمضمون او محتوى القصه فقط مشاعد لصراخ البطله فى...اقرأ المزيد مواجهه شبح اذا كنت تريد هذه القصه فلا تشاهد كريمسون بيك الفيلم درامى يحتوى على قصه محكمه و مرسومه بدقه و عنايه شديده و اداء تمثيلى رائع من معظم الممثلين و حركه كاميرا دقيقه و تصف المشهد بهدوء و توتر فى ذات الوقت و اعتماد المخرج و تحديه على اللقطات الطويله لتظهر فى غايه النعومه بجانب المونتاج السلس و الديكور و الملابس الرائعين و المناسبين جدا للفتره الزمنيه التى تدور بها الفيلم و الفيلم قصته تحتوى على خط دراما كبير باستخدام خط رعب و اثاره تجعل المشاهد مندمج مع الاحداث بشده و يريد معرفه ماذا سوف يحدث الفيلم يعتبر نقله فى عالم الرعب و عوده الى الرعب الذى لا يعتمد على المؤثرات الصوتيه فقد بل يعتمد هنا ايضا على المؤثرات البصريه فى خطوه جديه و جريئه لعوده لرعب الثمنينات لكن بحذر شديد فى التعامل خصوصا عدم الافراط فى المشاهد التى تعتمد على الجرافيك القصه عن فتاه تعيش مع والدها و تتعرف على شاب و تحبه لكن تبدا الاحداث فى تغيير مجرى حياتها القصه تم سردها بشكل ذكى بحيث يحافظ على عنصر المفاجاه و الذى بدوره لا يعتمد على ذكاء المشاهد فقط بل على تسلسل الاحداث الصوره فى اروع ما يمكن و يمكن هذا بسبب تصوير الفيلم بكاميرا IMAX اصلا و الفيلم تم عرضه بتلك التقنيه الفيلم ممتع جدا و لكنه ليس فيلم رعب |