الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريجاو ريفارالي جويلا | 1 | ||
2) | رادو مبيكاباري | 2 | ||
3) | فلورنتين رزافيهاريسوا | 3 | ||
4) | جويلا ريجاو ريفارالي | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إيفا لوفيا بيلي | مؤلف | 3 | |
2) | إيفا لوفا | 3 | ||
3) | نانتينا لوفا | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | إيفا لوفا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نانتينا لوفا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نانتينا لوفا | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نانتينا لوفا | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | يتناول الفلم في إطار وثائقي نمط الحياة الفريد من نوعه في (مدغشقر) ، حيث يتفنن جميع البشر هناك الذين ينحدرون من كافة المهن ، سواء أكانوا فلاحين ، أو فنانين ، أو صناع ، أو بائعين ، أو غيرهم ، في استعراض مهاراتهم الفردية ، وأسلوب حياتهم الفريد ، وهو ما يخلق بالتبعية تنوعًا كبيرًا في الصورة العامة التي يبدو عليها المجتمع هناك . 325 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Mahmoud Radi | توثيق لأسلوب الحياة اليومي في مدغشقر، والتنوع الكبير الذي يتخلله في كافة الجوانب. 81 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|