الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد الجم | 1 | ||
2) | فتيحة واتيلي | 2 | ||
3) | بنعيسى الجيراري | 3 | ||
4) | رجاء خرماز | 4 | ||
5) | إبتسام العروسي | 5 | ||
6) | عبد الإله عاجل | 6 | ||
7) | أمين التليدي | 7 | ||
8) | فؤاد سعد الله | 8 | ||
9) | سعيد عامل | 9 | ||
10) | حميد زيان | 10 | ||
11) | هاجر مصدوقي | 11 | ||
12) | عبدالحق صالح | 12 | ||
13) | أحمد الشركي | 13 | ||
14) | مراد الصدقاوي | 14 | ||
15) | سارة حميلي | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سعيد آزر | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | عبدالرحيم بهير | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Anas BG | تحكي قصة الشريط التلفزيوني، قصة رجل بخيل يتقمص شخصيته الممثل (محمد الجم)، والذي رغم الثروة الكبيرة التي يملكها فإن أبناءه وزوجته يعيشون حرمانا كبيرا ووضعا اجتماعيا عاديا لا يمت بأية صلة لما ينبغي أن يكون عليه الأمر. ومباشرة بعد وفاة الأب يسارع الأبناء والزوجة إلى تقسيم الإرث لتتغير حياتهم ووضعهم الاجتماعي رأسا على عقب، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، إذ يظهر الأب من جديد، ويحاول استرجاع ثروته، والتأكيد للجميع أنه مازال على قيد الحياة، لتبدأ بالموازاة مع ذلك رحلته لإثبات ذلك من خلال إجراءات إدارية معقدة. 507 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|