الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ليلي جيمس | إليزابيث بينيت | 1 | |
2) | سام رايلي | السيد دارسي | 2 | |
3) | تشارلز دانس | السيد بينيت | 3 | |
4) | سالي فيليبس | 4 | ||
5) | بيلا هثكوت | جين بينيت | 5 | |
6) | مات سميث | السيد كولنز | 6 | |
7) | جاك هوستن | السيد ويكام | 7 | |
8) | دوجلاس بوث | السيد بينجلي | 8 | |
9) | لينا هيدي | السيدة كاثرين دي بورو | 9 | |
10) | أيسلينج لوفتوس | شارلوت لوكاس | 10 | |
11) | إيما جرينويل | كارولين بينجلي | 11 | |
12) | هيرميوني كورفيلد | كاساندرا فيذرستون | 12 | |
13) | جوديت نوفوتنيك | زومبي فضائي | 13 | |
14) | سوكي ووترهاوس | كيتي بينيت | 14 | |
15) | جيس رادومسكا | Annabelle Netherfield (uncredited) | 15 | |
16) | جانيت هينفري | 16 | ||
17) | مورفيد كلارك | 17 | ||
18) | ميلي برادي | 18 | ||
19) | ريبيكا سكوت | 19 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناتالي بورتمان | منتج | 1 | |
2) | شون ماكيتريك | منتج | 2 | |
3) | مارك بيتان | منتج | 3 | |
4) | أليسون شيرمور | منتج | 4 | |
5) | بريان أوليفر | منتج | 5 | |
6) | تايلر تومبسون | منتج | 6 | |
7) | أنيت سافيتش | منتج | 7 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ديفيد وارين | التتر | 1 | |
2) | ويل كوبروت | مخرج فني | 2 | |
3) | نعومي مور | مهندس الديكور | 3 | |
4) | ستيف كاريل | مخرج فني | 4 | |
5) | ديفيد دوران | مخرج فني | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بور ستيرس | سيناريو | 1 | |
2) | سيث جراهام سميث | الرواية | 2 | |
3) | جاين أوستن | الرواية | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جون بابسيديرا | ريجيسير | 1 | |
2) | ديس هاميلتون | ريجيسير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بور ستيرس | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | بادرياك ماكينلي | مونتير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ريمي أدفاراسن | مدير التصوير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جوليان داي | مصمم الملابس | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فرناندو فيلازكويز | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | بوحي من رواية جين أوستن الشهيرة (كبرياء وتحامل)، تدور أحداث الفيلم في المجتمع البريطاني الأرستقراطي خلال القرن التاسع عشر حول شاب وفتاة وقصة الحب التي جمعتهما معًا، لكن مع اختلاف الفوارق الاجتماعية بينهما، يصير ارتباطهما أمرًا صعبًا لتحامل المجتمع عليهما، وتزداد الأمور تعقيدًا مع اضطرارهما لمواجهة لجيش كامل من الموتى الأحياء. 327 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | وكأن الأقدار لا تكتفي فقط برفض المجتمع الجمع بين عشيقين للفوارق الاجتماعية بينهما، لتضع أمامهم جيشًا من الموتى الأحياء. 119 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Ahmed Kamal | كان من المقرر أن يقوم المخرج (ديفيد أو. راسيل) بإخراج الفيلم ولكن نظرًا لتضارب مواعيده تم إسناد الفيلم في النهاية إلى (بور ستيرس). | ||
Ahmed Kamal | تم اختيار (ناتالي بورتمان) في الأصل لتقوم بدور (إليزابيث بينيت) ولكنها تخلت عن الدور بسبب تضارب المواعيد، وتم التفكير في كل من (سكارليت جوهانسون، آن هاثاواي، إيما ستون، ميا واسيكوسكا، روني مارا، ميلا كونيس وبليك ليفلي) لإستبدالها قبل أن يتم اختيار (ليلى جيمس) في نهاية المطاف. وتبقى (بورتمان) ضمن فريق عمل الفيلم كمنتجة. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
Benel Aamer |
للمستقبل. من أجل الحب. من أجل الأسرة. الجميع يجب أن يُقاتلإنه فيلم يتم فيه تشجيع النساء على أن يكونوا أقوياء. إليزابيث بينيت محاربة ماكرة، حامية لـ عائلتها، هي امرأة تدافع عن ما تريد وتؤمن به. بوحي من رواية جين أوستن...اقرأ المزيد الشهيرة (كبرياء وتحامل)، تدور أحداث الفيلم في المجتمع البريطاني الأرستقراطي خلال القرن التاسع عشر حول شاب وفتاة وقصة الحب التي جمعتهما معًا، لكن مع اختلاف الفوارق الاجتماعية بينهما، يصبح ارتباطهما أمرًا صعبًا لتحامل المجتمع عليهما، وتزداد الأمور تعقيدًا مع اضطرارهما لمواجهة لجيش كامل من الموتى الأحياء. ربما ليس من الغريب أن هذا فيلم سيء كفيلم زومبي، ولكنه فيلم "جين اوستن" جيد جدا، وهذه كانت نقطة إيجابية، إذ عندما يتم التركيز على البشر، يصبح مزاج وجو الفيلم مرح، منتعش، رومانسي، وحتى مضحك. المخرج للأسف تبين انه لا يهتم للزومبي، وهمل هذه النقطة وخرجت لنا بشكل سيء. مخلوقاته سريعة التحرك وذو طابع آكشني، وكلنا نعرف هذه ليست صفات الزومبي، بل كانت غير مخيفة ايضا. بالاضافة الى ذلك، القطع السريع والمتشنج للفيلم كان قد صمم بوضوح للحد من مقاطع الدموية، والتأثيرات البصرية المتبقية كانت من الدرجة الثالثة، يعني تحت الجيدة. وعلى نحو مماثل، مشاهد القتال وفنون الدفاع عن النفس صورت ايضا بطريقة افتقدت الى الرعاية من فريق العمل كله، ولم يتم العناية بها. في نهاية المطاف، الآكشن يتولى زمام الأمور هنا، والفيلم يعاني من الكثير من النقاط وسيناريوهات غير فعالة وخامدة وميتة. من المؤسف جدا ان مخرج الفيلم لم يكن بأمكانه التعاقد مع مخرج مساعد يساعده اكثر في النقاط السلبية في الفيلم، وخاصتا نقطة الاهتمام الى الزومبي. |