الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | داريوش فرهنك | أبو سفيان | 10 | |
2) | محمد یارمطاقلو / محمد یارمطاقلو سهرابي | 10 | ||
3) | صادق هاتفي | 10 | ||
4) | محمد أصغري | 11 | ||
5) | سارة بيات | حليمة | 12 | |
6) | مهدي باكدل / مهدي باكديل | أبو طالب | 14 | |
7) | محسن تنابنده | صمويل | 15 | |
8) | علي رضا شجاع نوري | عبدالمطلب | 16 | |
9) | مينا ساداتي | آمنة | 17 | |
10) | نور الدين ميرزادة | ابوسفيان | 18 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد مهدي حيدريان | منتج | 3 | |
2) | محمد رضا صابري | منتج | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كامبوزيا بارتوفي | سيناريو | 3 | |
2) | مجيد مجيدي | سيناريو | 4 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مجيد مجيدي | مخرج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | فيتوريو ستورارو | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أيه. آر. رحمن | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | روبرتو بربينياني | مونتير | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | في ثلاثة أجزاء منفصلة يروي الفيلم قصة ميلاد وطفولة نبي الإسلام (محمد)، ويستكشف فترة منسية تقريبًا في أغلب الحكايات والقصص، والجدل الدائر حولها ألا وهي فترة طفولته، وتسرد الأفلام الثلاثة ميلاده، وطفولته المبكرة، وحياته حتى سن الثالثة عشرة. 238 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | طفولة نبي الإسلام (محمد) منذ ميلاده وحتى بلوغه سن الثالثة عشر. 62 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | أثار إصدار الفيلم جدلًا عاصفًا في العالم الإسلامي واعترضت عليه كل الدول المسلمة السنية تقريبًا - والتي تمثل غالبية العالم الإسلامي- ومنها مؤسسات سنية عريقة مثل الأزهر بمصر، اعتراضًا على فكرة تجسيد الأنبياء في عمل فني. | ||
Amr Abdelkhalek | شارك في الفيلم نحو ٤٠٠ ممثل رئيسي وحوالي ٦٠٠٠ ممثل في أدوار صغيرة ومكملة. | ||
Amr Abdelkhalek | تكلفة الفيلم تقدر بأربعين مليونًا من الدولارات، مما يجعله أضخم إنتاج إيراني على الإطلاق حتى وقته، وشاركت الدولة في تمويل الفيلم جزئيًا. | ||
Amr Abdelkhalek | لا يظهر وجه النبي (محمد) إطلاقًا في أي من مشاهد الفيلم، ولكن يتم تصويره دائمًا من ظهره أو تصوير أجزاء من حركته أو جسده. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|